لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب المعانقات
لـ إدواردو غاليانو
في كتاب المعانقات حكايات رمزية, مفارقات, أحلام, وسيرة ذاتية, وكل ذلك يمتزج برؤية المؤلف للعالم غنية وبتأكيد للإمكانية الإنسانية، كسى الهيكل العظمى الحقيقي لحياة الكاتب باللحم والدم من هذا الكتاب الجمي...إقرأ المزيد »
سفر التكوين
لـ إدواردو غاليانو
على هذه الرمال الحامية التي تقدر أن تسلق بيض السلاحف يقف القراصنة صامتين في أثناء قدّاس طويل بأجسادهم المرفّعة وستراتهم المتسخة ولحاهم المدهنة ووجوههم التي تشبه السكاكين التي ثلمتها السنون، إذا تجرأ أ...إقرأ المزيد »
كلمات متجولة
لـ إدواردو غاليانو
"المطر يغطي نوافذ المقهى. في ذلك الأصيل كان في الجو شيء ما نادر. دخان ليس من السجائر فحسب، يعوم في الجو ويضفي لوناً أصفر على الجو المظلم وعلى جلد السيدة بوكا القديم الذي كالبرشمان.

جالساً إلى ال...إقرأ المزيد »

قرن الريح
لـ إدواردو غاليانو
ما الذي يحدث إذا استيقظت امرأة في الصباح متحولة إلى رجل؟ ماذا إذا لم تكن الأسرة معسكر تدريب حيث يتعلم الأبناء القيادة والبنات الطاعة؟... ماذا إذا كان هناك رعاية نهارية للأطفال واشترك الأزواج في التنظي...إقرأ المزيد »
الوجوه والأقنعة
لـ إدواردو غاليانو
حين ترسم العالم مقلوباً تراه في جميع أخطائه يطارد اللص القاضي مرتدياً عباءته يجلس نهرّ على ضفة إنسان يشحذ حصانه في الظل ويسقي حدّه المثلّم.

"ستنهض العصا والحر من أجل الصراع... وتعض الكلاب أسياده...إقرأ المزيد »

أطفال الزمن ؛ تقويم للتاريخ البشري
لـ إدواردو غاليانو
إن أجمل ما يمكن أن يُوصف به كاتب مثل إدواردو غاليانو هو "مُحْيي الهامشيين والمنسيين"، أو الذين تعمّدت السلطات في أنحاء العالم كافّة شطبهم من خريطة الحضور المؤثر في الوعي العام.

وفي هذا الكتاب ال...إقرأ المزيد »

أبناء الأيام
لـ إدواردو غوليانو
هو أحد أكثر كتاب أميركا اللاتينية تميزاً، وهو الضمير الحي الذي يمثل جميع المغلوبين والمنسيين في هذه الحياة، هذا الكاتب الأوروغوياني الرائع، المثير للجدل، العنيد والمشاكس، "صديق المنسيين"، حاول دائماً ...إقرأ المزيد »
الأدب الإسباني في عصره الذهبي
لـ محسن الرملي
هذا كتاب شامل ومرجعي في مادته، يحتوي على أربعة أبواب، يمكن إعتبارها كتباً مستقلة أيضاً، تم التقديم لها جميعاً وترجمة المتون.

الباب الأول: دراسة نقدية تاريخية ثقافية شاملة ومكثفة، ترصد التحولات ا...إقرأ المزيد »

بابلو نيرودا
لـ ألبيرتو كونتي
يشكّل هذا الكتاب قراءة ألبيرتو كونتي للسيرة الأدبية لشاعر إسبانيا الأكثر شهرة بابلو نيرودا. يبدأ الكتاب بالبحث عن العوامل التي ساهمت في شعبية نيرودا المذهلة. يقول المؤلف: "ليس ثمة شك – لأن بؤس أعدائه ...إقرأ المزيد »