لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
الشاب شارلوك هولمز ؛ برودة القبر
لـ أندرو لين
بعد مغامرته الشيقة الأخيرة. أُرسل شارلوك هولمز إلى أكسفورد حيث سيقيم ويركز على تعليمه. ولكن هناك أمراً غريباً يحصل في مختبرات علم الأمراض في الجامعة. فهناك أجزاء من الجثث تسرق، وترسل واحدة تلو الأخرى ...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز ؛ الثلج الأسود
لـ أندرو لين
في مغامرة الشاب شارلوك هولمز الروائية الرابعة «الثلج الأسود» وعند زيارته وأميوس غروي - معلّمه الأميركي – شقيق شارلوك مايكروفت في لندن، لم يتوقعا أكثر من وجبة غداء ومحادثة لطيفة. إلا أن ما وجداه كان بم...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز - نيران التمرد
لـ أندرو لين
في المغامرة الثانية للشاب شارلوك هولمز «نيرانُ التَمرُّد» يبدو هنا – في الرواية – على يقين أن البالغين يحفظون الأسرار. ولكنه لمي توقع العثور على المجرم الأكثر شهرة في العالم مقيماً في "ساري"، بريتش كو...إقرأ المزيد »
في مدينة دمّرها الفساد والجرائم، لا يملك اليتيم كاو، ابن الثلاثة عشر عاماً، أي أصدقاء باستثناء مجموعة الغربان التي عاش معها منذ أن تخلى عنه والداه وهو في الخامسة من عمره فقط... يعيش كاو في عشّ في أعلى...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز.. لدغة الأفعى
لـ أندرو لين
من سلسلة روايات Young Sherlock Holmes "الشابّ شارلوك هولمز" يأتي هذا الكتاب وهو الطبعة العربية من رواية Snake Bite "لدغة الأفعى" للروائي أندرو لين.

وفي الرواية: خُطف شارلوك وأُرسل على متن سفينة ...إقرأ المزيد »

الشاب شارلوك هولمز ؛ حد السكين
لـ أندرو لين
من سلسلة كتب "الشابّ شارلوك هولمز" The Young Sherlok Holmes تأني هذه الطبعة العربية من رواية "حَدّ السِكّين" KNIFE EDGE والرواية من تأليف أندرو لين وترجمة سهى قاسم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة...إقرأ المزيد »
يستهلك الناس حول العالم القهوة، والشاي، ومشروبات الطاقة، والمشروبات الغازية، والحبوب الدوائية المحتوية على الكافيين من دون أن يفكِّروا في العواقب التي يمكن أن يخلِّفها الكافيين على حياتهم؛ علماً أن هذ...إقرأ المزيد »
الطريق
لـ مالك الغرايبة
السمة الرئيسية التي تتسم بها رواية "الطريق" للكاتب الأردني مالك الغرايبة من حيث الشكل والمضمون أنها موجهة للناشئة؛ ولذلك فالرواية تدخل في خانة أدب الأطفال وتتوجه إلى فئة عمرية تستحق اهتمام الأدباء وال...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز.. سحابة الموت
لـ أندرو لين
عندما شاهد ماثيو آرنات سحابة الموت للمرة الأولى، كانت تطفو خارج نافذة الطابق الأول لمنزل مجاورٍ لمكان إقامته. كان يحث الخطى على امتداد الشارع الرئيسي في سوق بلدة فارنهايم، باحثاً عن أي فاكهة أو كِسَرِ...إقرأ المزيد »
الممنوعات المخدرة والمسكرة
لـ كيم اتنغوف
الممنوعات المخدّرة والشراب المسكر محرّمةٌ وخطيرة ومؤذية بالنسبة إلى الجميع؛ على اختلاف أعمارهم، إلا أن خطرها يكون مضاعفاً وأقوى بالنسبة إلى الأولاد. ورغم أن معظم الأولاد والمراهقين يعرفون جيداً مضارّه...إقرأ المزيد »