لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
الفتاة التي اقتفت آثار شخصيات ابن المقفع
لـ نبيهة محيدلي
احتضنت قمر دفترها والقمر، وقرّرت أن تقتفي آثار شخصيّات ابن المقفّع، وليس مهمّاً أين مسرح الاقتفاء هذا، أهو على أرض الواقع أم على أوراق دفترها.. وأيضاً ليس مهمّاً زمن الاقتفاء، أبعدّ زمن ابن المقفّع بق...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز.. عاصفة اللهب
لـ أندرو لين
تدور قصة «عاصفة اللهب» لأندرو لين حول فقدان شارلوك صديقته ووالدها. حيث يبدو منزلهما وكأن أحداً لم يسكنه قط، وحيث يزعم جيرانهما أنهم لم يسمعوا بهما من قبل إلى حد أن شارلوك يبدأ بالشك بسلامة عقله، إلى ...إقرأ المزيد »
بحثاً عن جزيرة غير مأهولة يبدأ السندباد الإبن رحلته مع رفيقيه فتكون أول استراحة لهم في "أضاليا"، الجزيرة التي تستقبلهم بالترحاب، ويدل كل شيء فيها على الرفاه، لكن السندباد الذي غاب عن صحبه بسبب المرض و...إقرأ المزيد »
رحلة فيل
لـ هدى الشوا القدومي
من وراءِ البحار...
في رحلةٍ عبْرَ ثلاثِ قارّات...
تصل هدية ثمينة من بلاد الشرق إلى بلاد الغرب، الفيل أبو العباس، الذي أرسلَهُ الخليفةُ العباسيُّ هارون الرشيد من عاصمةِ الدولة العباسيّة ...إقرأ المزيد »
«انقضاضُ سَرب الذُّباب» الجزء الثاني من ثلاثية «المُتَوَحِّشُون» في هذه السلسلة الجديدة الآسرة، وقوية التأثير، وعالية الطاقة.

بعد القضاء على الرجل الدوّام في البعد الآخر إثر الصراع الملحمي الذي ...إقرأ المزيد »

في مدينة دمّرها الفساد والجرائم، لا يملك اليتيم كاو، ابن الثلاثة عشر عاماً، أي أصدقاء باستثناء مجموعة الغربان التي عاش معها منذ أن تخلى عنه والداه وهو في الخامسة من عمره فقط... يعيش كاو في عشّ في أعلى...إقرأ المزيد »
وتحقق الحلم
لـ عباس صعب
ضَحِكَ سامي ضحكاً عالياً قبلَ أَنْ تقولَ له ناهدة: "اخفِضْ صوتَكَ، ستوقظُ رامي يا أَبو رامي... صوتُ ضحكِتك عالٍ جدّاً".

نزلَتْ كَلماتُها كالرَّصاصِ على سامي، إِذ تذكَّرَ أَنَّ رامي لا يَسمعُ؛ فَ...إقرأ المزيد »

الخوف
لـ تشارلي هيغسون
العدوُّ قادم من خلفك.. إنه لا يعرف الحقيقة بعد.. لكنه على وشك أن يبدأ رحلة ستؤثّر في المستقبل على حياة كل الفتيان الموجودين في المدينة.
أصاب وباء بلا رحمة كل الناس الذين تتجاوز أعمارهم الرابعة...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز ؛ برودة القبر
لـ أندرو لين
بعد مغامرته الشيقة الأخيرة. أُرسل شارلوك هولمز إلى أكسفورد حيث سيقيم ويركز على تعليمه. ولكن هناك أمراً غريباً يحصل في مختبرات علم الأمراض في الجامعة. فهناك أجزاء من الجثث تسرق، وترسل واحدة تلو الأخرى ...إقرأ المزيد »
يستهلك الناس حول العالم القهوة، والشاي، ومشروبات الطاقة، والمشروبات الغازية، والحبوب الدوائية المحتوية على الكافيين من دون أن يفكِّروا في العواقب التي يمكن أن يخلِّفها الكافيين على حياتهم؛ علماً أن هذ...إقرأ المزيد »