لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يوم.. كل يوم
لـ عزيز تبسي
منذ لوحة الغلاف المتمثلة بتحويل الواقع إلى لوحة فنية يبدأ عزيز تبسي قصصه في "يوم .. كل يوم" في إشارة ضمنية إلى الفن هو الواقع الباقي بعد رحيل الواقع القاسي حيث يفتح الروائي كوة يشرف منها على حياة معلم...إقرأ المزيد »
طائر الفينيق
لـ منصور عيد
من بين الخراب والدمار تعالى صوتها تستنجد طالبة "بابا".. في ذلك اليوم، محت الحرب كلّ جميل: قريتها ومنزلها وعائلتها، و.. ذاكرتها.
هو كان هناك، رأى شيء. سمع نداءها، ولبّاه. رأى فيها الإبنة التي فق...إقرأ المزيد »
أيام الزهللة
لـ هدية حسين
مدينة النور هادئة، وهي أصغر من مدينة وأكبر من قرية، لكن تسمية المدنية غلبت عليها، تقوم على أرضٍ منبسطة، جرداء في بعض أجزائها، ترتكن إلى الأمان الذي يعصمها من الجرامئ التي شاعت في المدن والقرى المجاورة...إقرأ المزيد »
بابت
لـ سنكلير لويس
يبدو جورج بابت، سمسار عقارات عمله مزدهر، ورجل ناحج اجتماعياً. لديه كل ما يتمنّاه المرء: صحة، وعائلة، وعمل مربح في مدينة تنمو بسرعة في الغرب الأوسط الأمريكي.
يعاني بابت من أرق ناتج عن تزعزع رضاه...إقرأ المزيد »
دموع من هذا الزمن
لـ حسن بريغش
«دموع من هذا الزمن» مجموعة قصصية جديدة للكاتب حسن بريغش، تضم ثلاثة قصص تحيل إلى عالم الإنسان الداخلي وشؤونه وشجونه، قدم فيها المؤلف – كما يبدو في النص – كماً كبيراً من ثقافة التحليل النفسي، يجري فيه إ...إقرأ المزيد »
رأيت النخل
لـ رضوى عاشور
المجموعة القصصية الأولى للكاتبة رضوى عاشور، صدرت طبعتها الأولى في أواخر الثمانينات بعد ثلاث روايات لها، وفيها تتناول مشاهد من الحياة والخيال بعضها طويل، وبعضها تحت عنوان قصص قصيرة جداً لا تتعدى الأسطر...إقرأ المزيد »
الأشجار لم تعد تسمعني
لـ يوسف المحيميد
كتبت هذه المجموعة القصصية القصيرة من تأليف الكاتب "يوسف المحيميد" تحت عنوان "الأشجار لم تعد تسمعني" في أعوام مختلفة: المجموعة الأولى بعنوان "ظهيرة لا مشاة لها (1989)" وتضم (9) قصص. أما المجموعة الثاني...إقرأ المزيد »