لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أحلام نادرة
لـ نادرة طربيه
حي البنفسج
لـ فواغي القاسمي
المدينة
لـ خالد قمحاوي
عن نجمة هوت
لـ كريستين حبيب
في مجموعتها الشعرية الثانية "عن نجمة هَوَت" تختصر كريستين حبيب مسافات الحياة بحرفين، هما (حبّ) لقد ارادت الشاعرة أن تستشف من الشعر علاقة الجنسين روحاً وجسداً ثم سكبه في نص شعري يعبر عن خلجات وأرواح فج...إقرأ المزيد »
أشياء الغزل ؛ شعر نثري
لـ مها عبود باعشن
في شعرية مها عبود باغشن تحضر الفتاة العاشقة بصمتها الفائض من روحها، ولتصبح الروح نصاً آخر داخل النص، فيتحول الشعر حينها إلى موضوع جمالي .. يحول إلى رؤية قيمية توحّد بين الذات والآخر / الرجل، لتعيش معه...إقرأ المزيد »
أمير الظلام
لـ حمزة الحاج حسن
بعد عودة الروح إلى ربها في الأعالي، تجيب سنا روحه الطاهرة، بيننا اليوم بالشعر، إنه الإعلامي والشاعر حمزة الحاج حسن الذي ترك لنا "أمير الظلام" وكأنه يعلم برحلته الأبدية، يرد به على الموت، وليبقى في الذ...إقرأ المزيد »
احتقار الحب ؛ مدخرات جلال الدين الرومي لداعش
لـ عبد اللطيف الحرز
تتحدث هذه الرواية عن جريمتين بشعتين بمنتهى الشذوذ والقسوة تقع إحداهما في أمريكا والثانية في استراليا. وما بينهما بحر من القصص التي تطير بنا في فضاءات المشاعر النبيلة وأحاسيس الحب والعاطفة الجياشة اللذ...إقرأ المزيد »
الجدار الرابع
لـ سورج شالاندون
كانت فكرة سام مجنونة، واقتفى جورج إثرها. لاجئ يوناني يعمل في الإخراج، أخفى أصله اليهودي؛ حلم بتمثيل مسرحية أنتيغون لآنويْ على ساحة معارك في لبنان. في العام 1976، ارتكبت مذابح في هذا البلد، فقرر جورج...إقرأ المزيد »
فلسفة فتاة عشرينية
لـ ريم العبيدي
ليلى وليالي الفيسبوك
لـ نزار دندش
هل سوف يحلُّ "الفيسبوك" مشكلة التواصل الإجتماعي الذي انقطع منذ إنتقال الإنسان من القرية إلى المدينة؟ وهل سيُحسن جيلُ "الفيس" تدبيرَ أمره للعبور بنجاح من عصر الإنزواء إلى عصر الإنفتاح؟.

هل سوف يُ...إقرأ المزيد »