لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إحكي.... يا إنعام
لـ حسن صبرا
هي أوسع من سيرة ذاتية، وأقلّ منها تفصيلاً ووقائع، إنها في عمقها سيرة عن مجتمع بأكمله في جبل عامل العربي الذي يكاد الناظر إليه أو السائر في طرقاته والمستمع إلى خطبائه، يكاد يظن نفسه أنه في قمّ الإيراني...إقرأ المزيد »
الكرباج
لـ محمد عبد الفتاح السروري
أعطى ناجي لنادر الكرباج ... وقال له:
- الكرباج دة بتاع جدك هدية مني ليك ... أنا عملت حسابي إني أجيبه معايا النهاردة لما اتصلت بيا وبلغتني إنك جي لي العيادة.
- نطق نادر في تعجب عفوي.
- ك...إقرأ المزيد »
الحي الروسي
لـ خليل الرز
لقد ساهمت، في حقيقة الأمر، كلّ تلفزيونات الحي الروسي بِنفض الغبار، الذي كان قد راكمه الزمن، عن مشاعر الناس القديمة تجاه عصام منذ بداية الأحداث عندما عمّت المظاهرات عدداً من مدن وبلدات البلاد، غير أن ا...إقرأ المزيد »
الرجل الذى باع رأسه
لـ يوسف عز الدين عيسى
“قال الرجل الغريب مؤكِّدًا: – نعم. هنا في غرفتك شيءٌ ثمينٌ، غالي الثّمن! قال رمزي في سخريةٍ: – وما هو هذا الشيءُ يا تُرَى؟ – فَنَظر إليه الرجل الغريب نظرةً طويلةً ثم قال: – رأسُكَ! هلْ تقْبل أن ت...إقرأ المزيد »
عين حمئة
لـ ماجد سليمان
شلة ليبون
لـ هشام الخشن
سبعة أصدقاء تجمعهم صداقة تمتد لأطول من ثلاثين عاماً منذ تزاملوا في المدرسة الشهيرة بحي الزمالك. مهما فرقتهم الأيام لم يفوتوا على الأقل لقائهم السنوي ليلة رأس كل سنة في شقة احدهم بعمارة ليبون المطلة عل...إقرأ المزيد »
حرب الأوهام
لـ جورجي أمادو
يعتبر الكاتب والروائي البرازيلي جورجي أمادو أحد أهم كتّاب البرازيل، بل أحد أهم كتّاب أميركا اللاتينية وأوسعهم شهرة في العالم.
ولد أمادو في مقاطعة باهيا في البرازيل عام 1912 وتوفي فيها عام 2001...إقرأ المزيد »
توكايا غراندي ؛ وجه مظلم
لـ جورجي أمادو
يعتبر الكاتب والروائي البرازيلي جورجي أمادو أحد أهم كتّاب البرازيل، بل أحد أهم كتّاب أميركا اللاتينية وأوسعهم شهرة في العالم.

ولد أمادو في مقاطعة باهيا في البرازيل عام 1912 وتوفي فيها عام 2001. وق...إقرأ المزيد »

هذا هو قدري
لـ نورا مرعي
"يشق النعاس مجدداً طريقه إليها، فلا ترفض طلبه وتستسلم معه إلى نومٍ عميق، وتصعد صوب حلمٍ جديدٍ، فيظهر الرجل الأسود، يسيّرها معه نحو مكان لا يشبه المكان، فترى صرح إقامته في مملكة سوداء، أعمدتها من نار و...إقرأ المزيد »
لسان حالي يقول
لـ خلود مساعد بن خميس
قصائد الشاعرة خلود مساعد بن خميس، تؤدي دلالة وطيفية كلية، وهي الدلالة المعبرة عن شعرية القلق، قلق الذات/ الشاعرة تجاه رؤياها، وقدرتها على نسج صور متنوعة؛ تنفتح على التأويلات العميقة حول ماهية، الحياة،...إقرأ المزيد »