×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
لم يكن لهذه السيرة الذاتية أن تظهر إلى النور لولا تجربتي مع مرض السرطان، ومعاناتي مع العلاج خلال رحلة استمرت أكثر من عشرة أعوام، منذ نهاية عام 2003 حتى عام 2013. وقد شاءت رحمة الله وعنايته أن أُشفى من...إقرأ المزيد »
سوف تجد بأن هذا الكتاب منهج في الحياة، فقد تضمن قصصاً، ومقولات، وعبراً وإرشادات، وتجارب، وخبرات متنوعة، تعبر عن فلسفة في الحياة تستحق أنت أن تعيشها، لأنك تستحق أن تعيش السعادة والإنجاز في مختلف فترات ...إقرأ المزيد »
يبلغ عمر الطريقة العلاجية المعروفة بإسم (شياستو) 2000 ألفي عام على الأقل... وقد تطورت بشكل متدرج مستقية مصادرها من الشرق والغرب معاً...

الشياتسو هو فن علاجي يقوم على التأثير في قنوات جريان الطاق...إقرأ المزيد »

"مركز الحكمة موجود داخل كل واحد منا وهو أعمق وأكبر مما ندرك. التأملات في هذا الكتاب مصممة للإتصال مع هذا المركز وتوضيح فهمنا للحياة. عندما نكون على استعداد لفتح وعينا لأفكار وطرق جديدة في التفكير، عند...إقرأ المزيد »
أصعب المعارك في الحياة هي معركة يخوضها الإنسان مع نفسه ليقومها فيغلبها تارة وتغلبه أخرى لكنه يحاول ويحاول حتى يرغمها على الخضوع لعقله وأخلاقه ومبادئه.....إقرأ المزيد »
بين الألف والياء عدد من الحروف وبين قصة وأخرى مجموعة من الكلمات تروي ما جرى...

وبين الآن والأمس عدد من الساعات، وبداخلي تأملت فأبصرت خبرات وتجارب تساعد على إكتساب الإيجابية والتخلص من السلبية لع...إقرأ المزيد »

سوف أتحدث في هذه الصفحات عن حكمة الحياة بالمعنى العام للمصطلح بإعتبارها فناً، بمعنى، ما تتمتع به من تنظيم وترتيب لحياتنا، لكي يتسنى لنا الحصول على القدر الأكبر الممكن من المتعة والنجاح؛ هي فن لأنها ال...إقرأ المزيد »
يقول الطبيب والمعلم الكبير لازاريف: عندما ترفض الحب ونبتعد عن مرضاة الله تعالى، وعندما ننسى أن السعادة الحقيقية أكبر بكثير من مجرد تحقيق الشهوات وملذات الحياة، وعندما يصبح مصدر السعادة الأول بالنسبة ل...إقرأ المزيد »
لماذا يؤثر فينا الجمال؟ وما هو مفهومه؟ وكيف نفرّق بين الجميل والجليل؟

هل يشعر الفنان بغربة حقيقية؟ وهل كل تلك الأعمال الفنية التي يقدّمها الفنانون تؤكد مفهوم الغربة التي يعيشونها في عقولهم ووجدا...إقرأ المزيد »