لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كوابيس بيروت
لـ غادة السمان
إلى عمال المطبعة الذين كانوا يصفون حروف هذه الرواية حين كانت سماء بيروت تمطر صواريخ وقنابل، وإلى الكادحين المجهولين الذين يصنعون التاريخ، أهدت غادة السمات روايتها "كوابيس بيروت" التي بدأت في كتابتها ف...إقرأ المزيد »
الرواية المستحيلة - فسيفساء دمشقية
لـ غادة السمان
من ذاكرة الأيام تنسج غادة السمان روايتها الآتية من بيوتات الشام. ممزوجة بعبقها الياسميني، بأحداثها أحياناً، وبعراقتها وحضارتها الراسخة عبر الزمان، أحياناً أخرى. تحكي قصة صبية… تتابع مراحل حياتها… تعيش...إقرأ المزيد »
يافا ؛ حكاية غياب ومطر
لـ نبال قندس
من على شرفة (يافا) المدينة الفلسطينية تطلّ الروائية الفلسطينية نبال قندس، في روايتها "يافا .. حكاية غياب ومطر"، لتروي لنا حكاية (يافا) الفتاة الفلسطينية وما تحمله من حكاية كبيرة تختبئها خلف عزلتها. فه...إقرأ المزيد »
باب الجنة
لـ كريم فتحي
كان قد أقترب كثيراً من الهروب, إلا أننا حين تحين لحظة الهروب, يتمسك شئ ما في داخلنا بالبقاء..
ربما حب منسي ظننا أنه مات في قلوبنا, فنجده يستيقظ في تلك اللحظات بالذات.
ربما أمل ظننا أننا ...إقرأ المزيد »
مهزلة العقل البشري
لـ علي الوردي
كتب الدكتور علي الوردي هذا الكتاب فصولاً متفرقة في أوقات شتى وذلك بعد صدور كتابه "وعّاظ السلاطين" وهذه الفصول ليست في موضوع واحد، وقد أؤلف بينها أنها كتبت تحت تأثير الضجة التي قامت حول كتابه المذكور، ...إقرأ المزيد »
الرولة
لـ يوسف الحاج
تؤرخ ذاكرة موسى الحبلى حكايا حب وفقد من زمن ضنك، جاف، غرس شوكه على هضاب القلب، يستقي من جدول حزن موغل عمقاً، أعمق من بئر محبوبته التي ألقت في جوفها روحها بما حملت من أحلام ومآس.
لكن موسى العاشق الذ...إقرأ المزيد »
وأد الذاكرة
لـ أماني الشهري
في عملها الروائي «وأد الذاكرة» تقف أماني الشهري على حافة الذاكرة، تحاول القبض على لحظات متصرمة؛ حملتها في قلبها وحفرت حروفها على الورق حكاية حبّ لم يبقى منها سوى آثار حبّ تمرّغ بحبر الكتابة ورسائل تبو...إقرأ المزيد »
أنامل الموت
لـ مروى محمد
الرواية تتحدث عن فترة التسعينيات ومراحل تكون الجماعات الإرهابية في صعيد مصر وانطلاقها لتكون خلايا نائمة متوغلة بين الأهالي فى شبه جزيرة سيناء لترصد مدى معاناة الأمن المصري في التوصل لهذه الجماعات المت...إقرأ المزيد »
دراغونوف "الوغد المجهول"
لـ إبراهيم المحلاوي
هجرة إلى المألوف
لـ نسرين نور