لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في هذا الكتاب يحاول الصحافي الأمريكي المخضرم ريز إرليخ أن يكشف عن العوامل التي تسببت بالحرب الأهلية السورية، وذلك عن طريق إجراء عدد كبير من المقابلات الشخصية المباشرة في سورية ومنطقة الشرق الأوسط كلها...إقرأ المزيد »
مربعات الأبنودي
لـ عبد الرحمن الأبنودي
حين سألني عبد الرحمن الأبنودي إذا كنت أستطيع تقديم مربعاته عندما تُنشر على شكل كتاب، فإن طلبه أسعدني ليس فقط لأنني كنت أتمنى لهذه المربعات أن تظهر كاملة على شكل كتاب، وإنما سعادتي أن طلبه جاء فرصة متج...إقرأ المزيد »
خرائط التيه
لـ بثينة العيسى
خرائط التّيه، هي حكاية صبيِّ السبع سنوات الذي فقدته أسرته في مكّة، أثناء موسم الحج، ورِحلة البحث عنه.

سرعان ما تُسفر رحلة البحث عن الطّفل، عن رحلةٍ أخرى، وبحثٍ آخر، أعمق.. عن معنى الوجود، مفهوم ...إقرأ المزيد »

على الرغم من مرور خمسة وسبعون عاماً على صدور كتاب «الإسلام وأصول الحكم» للشيخ علي عبد الرازق، (1888-1966) وعلى الرغم من النقد الذي وجّه لمؤلفه في زمنه وما يزال، إلّا أن قراءة ما يرمي إليه الرازق كأزهر...إقرأ المزيد »
أوبشن Option
لـ خاص-أبشن
"Option" مجلة شاملة، تصدر باللغتين العربية والإنكليزية، وتوزع في لبنان والعالم العربي، يرأس تحريرها "زينب عدنان المولى"، تضيء صفحاتها بكل جديد في الفن، المجتمع، الرياضة، الموسيقى، والديكور، أما جمال ا...إقرأ المزيد »
القياسات
لـ مجموعة مؤلفين
هذا الكتاب مُصممٌ ليستخدمه الكبار والصغار معاً، والهدف منه مساعدة الأطفال على تنمية وتطوير أفكارهم حول القياس والمقارنة-مما سيكسبهم أساساً مُهماً لاستيعاب المفاهيم الرياضية لاحقاً. إن الكثير من مادة ه...إقرأ المزيد »
أتدرب على القراءة
لـ مجموعة مؤلفين
هذا الكتاب مصمم ليستخدمه الكبار والصغار معاً. والهدف منه مساعدة الأطفال في التدرب على أنشطة ممهدة لاكتساب مهارة القراءة ولمنحهم الثقة بالنفس لقراءة كلماتهم الأولى. وبشكل عام ينقسم الكتاب إلى جزءين؛ يح...إقرأ المزيد »
بدايات القياس
لـ مجموعة مؤلفين
هذا الكتاب مصمّم ليستخدمه الكبار والصغار. وهو يعرف الطفل بثلاثة أنواع من القياس: الطُّولُ والوزن والسعةُ-مع شرح وتقصي الكلمات والتعابير المتعلقة بكل منها. يبدأ الأولاد تعلم القياس بمقارنة الأشياء وترت...إقرأ المزيد »
الأشكال
لـ مجموعة مؤلفين
هذا الكتاب مصمم لاستخدام الولد مع أحد الكبار في العائلة. فيه يتعرف الأولاد في سن مُبكرة الأشكال المسطحة (ذات البعدين-طولاً وعرضاً) والأشكال المجسمة (الثلاثية الأبعاد طولاً وعرضاً وارتفاعاً). فبالإضافة...إقرأ المزيد »
الألوان
لـ مجموعة مؤلفين
هذا الكتاب مصمم لاستخدام الطفل مع أحد الكبار في العائلة. والهدف منه مساعدة الولد في تعرّف الألوان وأسمائها-بما فيها الأحمر والأزرق والأصفر والأخضر والأرجواني. والبرتقالي والقرنفلي والبني (الأسمر) والأ...إقرأ المزيد »