لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مقياس الطفل التوحدى
لـ عادل عبد الله محمد
تمثل قضية الإعاقة ورعاية المعاقين مبدأ إنسانيا وحضاريا نبيلا يؤكد على ضرورة مراعاة حقوق المعاقين وإتاحة الفرصة المتكاملة لهم للإضطلاع بواجبات المشاركة والإندماج في المجمتع. وعلى هذا الأساس يعد توفير ا...إقرأ المزيد »
رعاية الأطفال التوحديين دليل الوالدين والمعلمين
لـ محمد السيد عبد الرحمن
إدراكاً منا لحاجة أباء الأطفال التوحديين ومعلميهم والقائمين على رعايتهم إلى العون والمساندة والإرشاد والتوجيه، نقدم هذا الكتاب لعله يكون عوناً لهم على مواجهة ما يكتنف حياتهم من ضغوط، وهادياً ومرشداً ل...إقرأ المزيد »
يعد هذا الكتاب مصدراً للأفكار العملية التى يمكن الاعتماد عليها فى برامج علاج الأطفال والشباب المصابين بالتوحد. ويركز الكتاب بوجه عام على الأطفال الذين لديهم مستوى جيد أو شبه جيد من القدرات المعرفية. ...إقرأ المزيد »
التدخل المبكر ومواجهة اضطرابات التوحد
لـ محمد على كامل
قد يخرج طفل إلى الحياة وبصحبته مشكلة تعوق المسيرة الصحيحة لهذه الحياة. ومن الحالات التي قد تصيب أحد الأطفال هي ما تسمى حالة الطفل التوحدي وهي حالة تجعل الطفل غير متواصل اجتماعيًا وغير قادر على التعبير...إقرأ المزيد »
يعرض هذا الكتاب الذي بين أيدينا الاستراتيجية جداول النشاط المصورة للأطفال التوحديين، ويعرضها لكيفية استخدامها مع هاتين الفئتين من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وهما الأطفال التوحديين والأطفال المعاقين...إقرأ المزيد »