لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أشكر ربك
لـ عائض القرني
إنَّ شكر المنعم عزّ وجلّ من أعظم الواجبات على الخليقة؛ فبشكره سبحانه تَزيد النعم، وتُدفع النِّقَم، وتهطل الرحمات، وتنزل البركات...

فكان ذلك باعثاً على إنشاء كتاب يُذكِّر الناس بنِعَم الله عزّ وج...إقرأ المزيد »

إدخال السرور على أهل القبور
لـ حسين نجيب محمد
يضم هذا الكتيب مجموعة من الصلوات والأدعية والأعمال يقدمها السيد حسين محمد لمن يرغب أن ينفع الأموات ويدخل السرور عليهم، ولمن يريد الاستعداد للموت وما بعده....إقرأ المزيد »
العقل التكفيري - قراءة في المنهج الإقصائي
لـ حسين أحمد الخشن
إنّ رسالة كتاب "العقل التكفيري" هي: أنّ علينا أن نقدّس العقل الاجتهادي المتحرك، فالعقل هو أم الطاقات البشرية، ولا يجوز هدر الطاقة ولا تجميدها، وإذا كان من حقك أن تعطي جسدك إجازة فليس من حقك أن تعطي عق...إقرأ المزيد »
شغلت معضلة الأفعال الإنسانية حيزاً رحباً في خريطة علم الكلام، وهو حيز مبرر ومشروع، إذ أدركنا أن الحديث عن هذه المشكلة في الإسلام لم يكن متعة فكريّة أو رياضيّة ذهنيّة أو مقطوع الصّلة عن الهموم السّياسي...إقرأ المزيد »
وضع الدكتور عزمي بشارة للمجلد الأوّل من الجزء الثاني من كتاب "الدين والعلمانية في سياق تاريخي" عنوانا فرعيا هو "العلمانية والعلمنة: الصيرورة الفكرية". وهو المجلّد الأوّل من الجزء الثاني من مشروع بحثي ...إقرأ المزيد »
منهج ذوي النظر في شرح منظومة علم الأثر 'شرح ألفية السيوطي' - لونان
لـ محمد محفوظ بن عبد الله الترمسي
إن الحديث النبويَّ الشريف هو المصدر الثاني للإسلام، فهو من أشرف العلوم وأجلِّها، وأنفعها وأبقاها ذِكراً، وأعظمها أثراً بعد علم القرآن الكريم.

وقد عُنيت الأمَّة الإسلامية من لدن عصر الرسول صلى اا...إقرأ المزيد »

أنوار الهداية من بحور العلوم اللدنية - الجزء الأول
لـ محمد ناظم الحقاني
جمع المؤلف محمد غازي غنوم في هذا الكتاب المواعظ والصحب والأحاديث والدرس الذي كان يدرسها الشيخ محمد ناظم الحقاني النقشبندي لمدة تزيد عن ثلاثين سنة، ليستفيد منها كل من يلوذ بالشيخ الحقاني ويتبعه.

...إقرأ المزيد »

الموسوعة الصوفية والديانات السرية
لـ جون فيرغسون
ربما كانت الصوفية هي ملتقى الأديان وكل أشكال الروحانيات لدى الناس، وبالتالي فإن فهمها يقرب الناس ويعزز التسامح ويرسخ حب الحياة والأحياء في نفوس البشر.
ما أحوجنا في هذه المرحلة التي يمر فيها الع...إقرأ المزيد »
المنتخب من كتاب الهدايا لأبي بكر محمد بن خلف بن المرزبان
لـ أبي بكر محمد بن خلف بن المرزبان
اهتمّ العرب بالهدايا منذ أقدم العصور، وجعلوا الهدية والعطية سبيلاً لدفع الحقد أو كسب الودّ كما فعلت الأمم التي تحيط بهم. ولم يقصروا أمرهم على المال بل تخطوه إلى الجواهر والدر والمسك والعنبر... وغيرها....إقرأ المزيد »