لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الصكوك الإسلامية ودورها في التنمية الإقتصادية
لـ زياد جلال الدباغ
إنّ أحكام الشريعة الإسلامية هي تمام نعمة الله على خلقه، ونبراس هدايته لاستشعار حكمته وعدله، وهو النظام الذي ينجي أهله في الدنيا والآخرة. حيثُ تمثل المعاملات المالية بين الناس في مشاركاتهم وبيوعهم جانب...إقرأ المزيد »
الاستشراف الاستراتيجي ومستوى التمكين التنظيمي
لـ عادل هادي البغدادي
لقد أفرزت الأحداث العالمية الاخيرة عدداً من المتغيرات والتطورات والدروس الهامة على ساحة منظمات الأعمال بصفة عامة وقطاع المصارف التجارية بصفة خاصة، بشكل أصبح بالغ التأثير والخطورة على إدارة المصارف الت...إقرأ المزيد »
التنمية المستديمة مفهوم حديث بدأ يستخدم كثيراً في الأدب التنموي المعاصر، وقد أصبحت الإستدامة مدرسة فكرية عالمية تنتشر في معظم دول العالم الصناعي والنامي على حد سواء، وتتبناها هيئات شعبية ورسمية وتطالب...إقرأ المزيد »
الاتجاهات المعاصرة في إدارة البنوك
لـ زياد رمضان
يعرف الجهاز المصرفي لبلد ما بالمؤسسات المصرفية والأنظمة والقوانين التي تعمل في ظلها هذه المؤسسات، ومن هنا كان منطلق هذا الكتاب بأقسامه الأربعة فهو يعالج في القسم الأول منه البنوك التجارية ويقدم لمحة ع...إقرأ المزيد »
نظم إدارة المعلومات
لـ علاء عبد الرزاق السالمي
عزيزي القارئ الكريم: يأخذك هذا الكتاب إلى رحلة ممتعة عن نظم المعلومات الإدارية التي أصبحت عنصرًا وركنًا أساسيًا في دعم العمل الإداري في مختلف مجالاته، حيث يتناول الكتاب المعلومات التي تعتبر العصب المح...إقرأ المزيد »
أساسيات تقنية الورش وهندسة الإنتاج
لـ أبو القاسم مسعود الشيخ
تعتبر أساسيات تقنية الورش والإنتاج أحد العلوم الأساسية في كليات الهندسة والمعاهد الفنية العليا، ويهدف هذا المقرر إلى تعليم كيفية تحويل المواد الخام إلى منتوجات وسلع بالوفرة والنوعية الجيدة. واختيار ال...إقرأ المزيد »
النظام المالى في عصر الخلفاء الراشدين
لـ عشرى الساجد
لاشك عند الذين يؤمنون بهذا الدين الخاتم في صدق وصحة الإسلام- عقيدة وشريعة- حول تلك الصلاحية بكافة جوانبها الروحية والغيبية، المادية والواقعية، على هدى من القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة. وحتى نث...إقرأ المزيد »
المالية والمحاسبة لغير المحاسبين
لـ سوزان كابلان
إن هذا ليس كتاباً فنياً حول الأرقام في مؤسسة ما. ولكنه كتاب من الدرجة الأولى يتيح سهولة الفهم بالنسبة لرب العمل أو المدير الذي يرغب بسرعة في استيعاب الأمور المحاسبية والمالية. فإذا كنت تعرف بالفعل أسا...إقرأ المزيد »
لقد حاولت في هذا المؤلف تأمل حالة المجتع المدني في عالمنا العربي من جوانبه وزواياه المختلفة في محاولة لتطوير وتنظيم المظاهر الإيجابية فى مجتمعنا المدني، والسعي للبحث عن آليات تقليص المظاهر السلبية في ...إقرأ المزيد »