لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتابات على بوابة المستقبل
لـ عماد الدين خليل
نحن جيل قدر له أن يجتاز بوابة قرنين جديدين، أحدهما هجري والآخر ميلادي، وأن يطل على مستقبل هذه الأمة التي تتقاذفها رياح التشريق و التغريب، والتي تداعت عليها الأمم، كما أنبأ رسول الله صلى الله عليه وسلم...إقرأ المزيد »
نصف المسافة
لـ إحسان الفقيه
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربي، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التي يولدها التطبيق....إقرأ المزيد »
ولو شاء ربك ما فعلوه
لـ عبد العزيز بن ناصر الجليل
إن المتأمل اليوم في عصرنا الحاضر وما فيه من الصراعات، يجد أن الصراع بين الحق والباطل قد بلغ أشده، وأن ملل الكفر قد جمعت كل إمكانياتها ضد عدو واحد، ألا وهو الإسلام ودعاته الصادقون، الذين يصفونهم تارة ب...إقرأ المزيد »
يوم تبلى السرائر
لـ عبد العزيز بن ناصر الجليل
إن من تأمل الشريعة الإسلامية في مصادرها ومواردها علم إرتباط الأعمال الظاهرة بأعمال القلوب، التي هي الأعمال الباطنة، والتي لا تنفع أعمال الجوارح دون تصحيحها وتطهيرها، فأعمال القلوب وإصلاح السرائر أوجب ...إقرأ المزيد »
التبيان في آداب حملة القرآن ( شاموا )
لـ النووي
يعلم القارئ أن لحملة القرآن الكريم خلقاً وصفات يتحلون بها وحث القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة من يتشرف بحمل الكتاب الكريم على الالتزام بها والتأدب بها، فعن عائشة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله...إقرأ المزيد »
ماذا تفعل بنا التكنولوجيا؟ وماذا نفعل بها؟... هل أصبح الفرد المعاصر مواطناً رقميّاً؟... وإلى أي مدى تصبح المواطنية الرقمية بديلاً للفرد في المجتمعات المعاصرة؟...

هل سيصبح رأس الإنسان موضعاً للشر...إقرأ المزيد »

القيادة الفعالة والإدارة في علم التمريض
لـ فاطمة بدار
تم ترجمة هذا الكتاب " القيادة الفعالة والإدارة في علم التمريض" إلى اللغة العربية بواسطة أساتذة أكاديميين ذوي خلفيات علمية متنوعة وخاصة في مجال إدارة التمريض وذلك لما له من أهمية كبيرة وفائدة عظيمة في...إقرأ المزيد »