لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
قشعريرة
لـ أرنالدور أندريداسون
بعد نجاحه في "صمت القبر" و "جثة في الفندق"، و "مخزن الأعضاء البشرية"، و"لغز البحيرة المتناقضة" يعود إلينا كاتب القصص البوليسية الآسرة أرنالدور أندريداسون برواية جديدة أكثر إثارة وتشويقاً بعنوان Vetrar...إقرأ المزيد »
صقيع الموت
لـ أرنالدور أندريداسون
ذات ليلة خريفية باردة، يُعثر على امرأة متدلِية من إحدى العوارض في منزلها المخصص لقضاء العطلات. للوهلة الأولى، يبدو للناظر أنها حالة انتحار بسيطة؛ فماريا لم تتعافَ قطّ من موت والدتها، رغم مضي سنتين على...إقرأ المزيد »
باتاسانا – كاتب القصر الملكي
لـ أحمد أوميت
مهمة للتنقيب عن الآثار تؤدي لاكتشاف أسرار مدينة أثرية استوطنها شعب الحِثّيين القدماء قرب مدينة غازي عنتاب التركية، جنوب شرقي الأناضول، فتنجح في الكشف عن أقدم ألواح أثرية منقوشة يعود تاريخها إلى ثلاثة...إقرأ المزيد »
لغز جزيرة فلايتي - رواية بوليسية
لـ فيكتور آرنر إينغولفسون
قرب جزيرة مهجورة على شاطئ أيسلندا الغربي في العام 1960، ينشر اقتراب فصل الربيع حياة جديدة في البرية. ولكن، بالنسبة لصيادي حيوان الفقمة الثلاثة الذين اكتشفوا جثة على شاطئ الجزيرة!

بعد معرفة أنه م...إقرأ المزيد »

على عتبة حلم
لـ رولا البلبيسي
منذ "ألف ليلة وليلة" وحتى كتابة هذه السطور تشغل المرأة وعلاقتها بالرجل والمحيط موضوعة أثيرة للكثير من الأعمال السردية العربية الروائية، لا سيما تلك الصادرة عن نساء، فالمرأة/ الكاتبة هي الأقدر على التع...إقرأ المزيد »
سلطان بيزنطة
لـ سلجوق ألتون
لقي الإمبراطور قسطنطين الحادي عشر حتفه في المعارك ضدّ الغزاة العثمانيين في القسطنطينية في العام 1453 ولم يُعثر على جثمانه أبداً.

تقول الأسطورة إنه هرب على متن سفينة كم جنوة، ونجا من موت محقق على...إقرأ المزيد »

رجل الثلج
لـ جو نيسبو
بعد النجاح الباهر في رواياته الشهيرة "الألماس الدموي"، "تصفية الخونة"، "انتقام" و"المنُقِذ"، تأتي الرواية البوليسية "رَجُل الثلج" أو "The Snowman" نقلها إلى العربية معن الكشك.

في إحدى الليالي، و...إقرأ المزيد »

كما تشاء!
لـ أمير ذوابة
تشكل رواية "كما تشاء!" للروائي الفلسطيني "أمير ذوابة" رواية الصراع بين جيلين، جيل الآباء الملتزم ديناً وقيماً وسلوكاً، وجيل الأبناء المدجج بالمواهب والأحلام، وتأثير هذه العلاقة على الأبناء، في حاضرهم ...إقرأ المزيد »
كونار
لـ هند سيف البار
في "كونار" تروي هند سيف البار حكاية جني مُشاغب، يحبسه ملك الجنّ في فانوس، ثم ينفيه إلى عالم البشر. تمسح (رقية) الشابة الفانوس؛ لكن بدلاً من ظهور المارد مُحقق الأمنيات يظهر الجني كونار، ويُجبرها على تو...إقرأ المزيد »
ص.ب:1003
لـ سلطان العميمي
ابتداءً من العنوان (ص.ب: 1003) وانتهاء بآخر مشهد في الرواية يحيلنا سلطان العميمي إلى عالم البريد: "الرسائل المكتوبة على الورق" في ثمانينيات القرن المنصرم قبل أن يدخل عالم البريد الإلكتروني "الإنترنت" ...إقرأ المزيد »