لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"معجم الموسيقا الغربية" هو التجربة الأولى باللغة العربية في هذا الحقل وهو معجم ومرجع في عالم الموسيقا الرحيب يقدمه المؤلف الأستاذ "محمد حنانا" لجميع طلاب الموسيقا والمهتمين بها ليكون عوناً لهم في دراس...إقرأ المزيد »
الثورة الرومنسية
لـ تيم بلانينغ
بين يدي القارئ كتاب "الثورة الرومنسية" للأكاديمي البريطاني تيم بلانينغ أستاذ التاريخ بجامعة كمبردج الصادر بالإنكليزية سنة 2010، نقله إلى العربية عبد الودود العمراني كونه مرجعاً تاريخياً وأدبياً وفنياً...إقرأ المزيد »
من المعتاد أن يتبادر إلى أذهاننا عند ذكر السلاطين العثمانيين صورة القادة العسكريين المستلين سيوفهم في ساحات الوغى، والقادة السياسيين المجلجلة أصواتهم أمام رجال الدولة... وبذلك نظن عن خطأ أو صواب أن جو...إقرأ المزيد »
العثمانيون في ثلاث قارات
لـ إيلبير أورتايلي
هذا الكتاب هو الجزء الثالث من سلسلة إعادة اكتشاف العثمانيين للكاتب التركي إيلبيز أورتايلي وهذه السلسلة عبارة عن تجميع للمقالات والمحاضرات التي قدمها الكاتب في محور التاريخ العثماني عبر وسائل الاتصال و...إقرأ المزيد »
حمص... لما اكتملت
لـ نداء الدندشي
من العنوان «حمص... لما اكتملت» ندرك ثقل الإحساس بالوجع الذي يلف المدينة وأبنائها. ولعل اختيار نداء الدندشي الكتابة عن مدينتها في هذه الفترة العصيبة من عمر بلادها (سورية) ضروري عن مدينة يسمع بها الكل و...إقرأ المزيد »
العمل يداً بيد
لـ باربرا آنيس
يأتي كتاب "العمل يداً بيد" نتيجة التعاون الذي برز في الوقت المناسب بين أبرز مرجعيتين في موضوع العلاقات بين الجنسين. وهما باربرا آنيس الخبيرة العالمية في قضايا العلاقات بين الجنسين في أماكن العمل، وجون...إقرأ المزيد »
مهارات القيادة الإدارية وأخلاقيات الأعمال
لـ ناصر زيدان
تطور العلم الإداري تطوراً كبيرة في الحقبة الأخيرة، وارتبط هذا التقدم بما عاشته المؤسسات المنتجة في القطاعين العام والخاص من زيادة في حجم مهماتها، وإتساع في دورها وإبتكارات في أساليب عملها.

إن أه...إقرأ المزيد »

دليل قصير لحياة طويلة
لـ ديفيد ب. أغوس
بعد النجاح الباهر الذي حققه كتاب «نهاية المرض» الذي احتل المرتبة الأولى على قائمة نيويورك تايمز لأكثر الكتب مبيعاً، والذي عرض فيه الدكتور ديفيد ب. أغوس ما تعلّمه من عمله كطبيب وباحث رائد في مجال طب ال...إقرأ المزيد »
الحكومة الذكية (عصر الفرص الجديدة)
لـ عباس بدران
في كتابه "الحكومة الذكية" يعالج "عباس بدران" مدير مؤسسة إيكونسبت الاستشارية (مركز دراسات الحكومة الإلكترونية)، موضوع تطوير الحكومة الإلكترونية من أجل إضفاء لمسة من الذكاء عليها، حيث أن الحكومة الذكية ...إقرأ المزيد »
تمثل الظاهرة الانتفاضية في المجتمع الفلسطيني واحدة من أهم الظواهر السياسية والاجتماعية التي عرفتها الأمة الإسلامية خلال المئة واثنين وثلاثين عاماً الماضية، ما زالت قائمة تزداد فاعلية وتواصلاً بصورة تؤ...إقرأ المزيد »