لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعرف إلى فكرك
لـ ج.ب.م.
الفكر أساس كل شىء في حياة الإنسان وعى المرء ذلك أم لم يعه، اعترف به أم لم يعترف، هو أساس حالة الإنسان الجسدية والصحية والنفسية والعقلية! ولو عرف المرء كيف يطوع فكره، لحصل على ما يبقي من الحياة، ولامتل...إقرأ المزيد »
رحلة بين قبائل السلبيات ...
لـ ج ب م
تساءل كثيرون، {ما أعمق هذ  ا الكيان الانساني وما أعظمه وجوداً وأرقاه خلقاً... لكن كم نحن بعيد ون عن حقيقته!}. إذ إنَّ ما نعرفه من هذا الكيان العظيم لا يتعدّ ى عشرة في المئة من حقيقته الكاملة على أبعد ...إقرأ المزيد »
الايزوتيريك يثقف ملكاً
لـ ج.ب.م.
القصة في هذا الكتاب تعود إلى قرون خلت، وتتناول سيرة أحد الملوك الشرقيين، الذي شاء أن يثقف ابنه وارث عرشه وخليفته في إدارة شؤون البلاد وفق علوم الايزوتيريك ومبادئه، فيكمل ما بدأه أجداده وأسلافه من قبله...إقرأ المزيد »
"الأشعّة الروحية- الإنسانية- البشرية (كيف تنظَّم دورات حياة البشر على الأرض)" هو الكتاب التاسع والأربعون ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك، بقلم د. جوزيف مجدلاني (ج ب م) بيروت، ينطوي على حقائق غامضة تُكشف لل...إقرأ المزيد »
تعرف إلى وعيك
لـ ج.ب.م.
يلقي هذا الكتاب الضوء على مكامن النفس البشرية لرفعها إلى مستوى الذات الإنسانية في أسلوب علمي مبسط يمكّن القارئ من إجراء تقويم ذاتي دقيق، ويحثه على توسيع وعيه باتجاه آفاق جديدة لم يتطرق إليها تفكيره بع...إقرأ المزيد »
مئة يوم مع معلم حكيم
لـ ج ب م
يضم الكتاب مذكرات طالب في الإيزوتيريك هي مئة يوم مع معلم حكيم في خلالها أبصر ذلك الطالب... لمس... تحقق، ثم دوّن قصته مع الشك ومع اليقين، قصته مع البحث بكل ما عانى وقصته مع الوصول بكل ما عاين، يعرضها ب...إقرأ المزيد »
هذا الحب حبي
لـ جوزيف مجدلاني (ج ب م)
يأتي كتاب "هذا الحبّ حبّي" وهو الكتاب الخمسون ضمن سلسلة علوم الايزوتيريك، بقلم د. جوزيف مجدلاني (ج ب م) ليقدّم سمات الحبّ الكبير في قالب روائي يستسيغ شغاف القلب ورهافة العقل... فالرواية مهداة إلى الأب...إقرأ المزيد »
بين يدينا الكتاب الثامن والأربعون من سلسلة علوم باطن الانسان - الايزوتيريك بعنوان "محاضرات في الايزوتيريك - الجزء السادس" بقلم د جوزيف مجدلاني (ج ب م).

وفي هذا الجزء، ‘ تتابع علوم باطن الانسان...إقرأ المزيد »

تعرف إلى ذكائك
لـ ج.ب.م.
في عرف علوم الايزوتيريك، أن هدف التعرف إلى الذكاء-فضلاً عن اتقان الأعمال بإبداع مميز والتمتع برفاهية الحياة-هو تطوير مقدرة النفس البشرية (الفكر) على التغذي المستديم بطاقات الذات الإنسانية (الذكاء)، تل...إقرأ المزيد »
حالة
لـ سامح مختار
وجدت صندوقًا أنيقًا، كان من الواضح أن به هدية، وقد وضع على نفس المنضدة وعليه ورقة مكتوب عليها "خاص بالآنسة هند". توقفت أمامه وفي أثناء وقفتها، رفعت رأسها لتنظر عبر الزجاج، فوجدت الشاب وقد أسند جسده إل...إقرأ المزيد »