لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أسوار الذهب - 257
لـ جين بورتر
أول ما وقعت عينا كريستوس على أليسيا، أقسم أن يجعلها زوجته. بعد ذلك بعشر سنوات، سنحت لكريستوس الفرصة لتحقيق قسمه فقد عرض والد أليسيا عليه الزواج بابنته مقابل مساندة كريستوس له مالياً. لكن بعد العرس، اك...إقرأ المزيد »
أين ضاعت ابتسامتي؟ - 254
لـ كارول مورتيمر
لن تدع بيث أحداُ يبكيها مرة أخرى! ولن تدع نصيحة أمها تقنعها: "أفضل طريقة للتغلب على علاقة فاشلة هي الوقوع في حب جديد"!

لكم ماذا لو كان لإصرار ماكس غريفين على ملاحقتها وإيقاعها في شباكه أهداف أخر...إقرأ المزيد »

الرجل والمرأة، أسرار لم تنشر بعد
لـ آلين ويلر
من شك يوماً، ومنذ ملايين السنوات، في أن الرجال والنساء مختلفون؟ فمنذ بدأ الرجل بالخروج من منزله للصيد، ليعود بقوت للعائلة، وبقيت المرأة في الكهف لتهتم بالنار وترعى الأطفال، توزعت الأدوار وترسّخ الفرق ...إقرأ المزيد »
ألف باء العلاج بالأعشاب والزيوت العطرية
لـ دنيس لامبولاي
ظهر الإعشابيون (بائعو الأعشاب الطبية) في المجتمعات المختلفة منذ زمن بعيد (ما بين سنتي 2737 و2698 قبل الميلاد) واكتسبوا شهرة واسعة. ومكانة هامة ضاهى بعضهم بها الأطباء المتخصصين. ومؤلف هذا الكتاب هو من ...إقرأ المزيد »
صورة وأيقونة وعهد قديم
لـ سحر خليفة
"صورة وأيقونة وعهد قديم" رواية عن مآل القدس، المدينة المقدّسة التي "لا يفرّط" بها العرب، والدينة الجليلة التي "لا يتنازل" عنها المسلمون، والتي رغم النوايا الكبيرة والبلاغة المجلجلة تتهود يوماً وراء يو...إقرأ المزيد »
ترينا الكتابات الأكاديمية عن واقعة خروج بني إسرائيل من مصر باستقرارهم بعد ذلك في فلسطين تشبّث الباحثين بيأس بكل شظية من فخاريات قديمة تمّ استخراجها من مواقع آثارية، أو جدلهم حول قراءة أو ترجمة بضع كلم...إقرأ المزيد »
تثير زيادة الوزن عند الأولاد قلق الجسم البطيء يوماً بعد يوم. وقلقه هذا مبرر تماماً. ففي السنوات العشرين الأخيرة لوحظ ارتفاع خطير في عدد الأولاد المصابين بالبدانة، في معظم الدول "الغنية" حتى بدأ الحديث...إقرأ المزيد »
أعطني قيدي - 249
لـ سارة كريفن
كانت آبي فتاة عادية عملية، لا تؤمن بالهوى، أو بالحب من النظرة الأولى... ولو قال لها أحدهم إن هذا يمكن أن يحدث لها، لاعتبرت الأمر مزاحاً.
ولكن عندما يصبح مصيرها معلقاً بقبضة فاسكو دو كارفالو لا ...إقرأ المزيد »
الصياد الأسير - 245
لـ ماري ليونز
في الثامنة عشرة من عمرها، تعلّقت أوليفيا بدومنيك، فيتز شارلز، فتى سيء السمعة من أثرياء الطبقة الراقية. ولم تنسه قط، رغم أن دومينيك قد نسيها...

والآن في الثامنة والعشرين، عادت لتقابله في عرس للطب...إقرأ المزيد »

العناية بالجلد
لـ فاليا قبلان مكرزل
الجلد هو هذه العباءة الحية التي تلفُّ الجسد بكامله فلا يظهر منه إلا العينان. إنه بهذا المعنى يحمي الجسد من الطوارئ الخارجية (فهو سياج وسور) ويعكس الحالة الصحية للجسد المختبئ في داخله (فهو مرآة. وبالتا...إقرأ المزيد »