لقد تمت الاضافة بنجاح
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
مثل كولومبس، أبحر رامبو باحثاً عن طريق جديد إلى الأرض الموعودة. أرض الشباب الموعودة، في فتوته البائسة تغذى على الكتاب المقدس، وأمثال "روبنس كروزو" من الكتب التي كانت تقدم إلى الأطفال لقراءتها. وكان ال...إقرأ المزيد »
نسيان .com
لـ أحلام مستغانمي
هذا الكتاب للكاتبة الشهيرة أحلام مستغانمي والتي "صُنّفت من بين النساء العشر الأكثر تأثيراً في العالم العربي، والأولى في مجال الأدب بتجاوز مبيعات كتبها مليونين وثلاثمئة ألف نسخة"، هو "جردة نسائية ضدّ ا...إقرأ المزيد »
لم يُبْقِ هذا الكتاب ستراً مغطّى لليبراليين القوارض.. إلا كشفه رامز عوض.. ولقد دوّن كشوفه التي شهد فيها أسراراً من التاريخ القديم والمعاصر.. وعانى الأمرّين وهو يجول ويعايش مع غيره ألاعيب الليبراليين ا...إقرأ المزيد »
(البيرق: قصص في مهب الريح) تغطي تاريخاً طويلاً يتحرك على مساحة جغرافية واسعة تتجاوز بلد الكاتب بسام المسلم، وتضيء مرحلة التحول من ثقافة البدور إلى ثقافة المدينة، خصوصاً أن بعض حكاياتها تتوغل في تفاصيل...إقرأ المزيد »
"جميلٌ أن يمتشقَ المرءُ قدميه، وأن يصافحَ الحياةَ بوجه طلقٍ متسلّحاً بالإيمان والصبر، بعيداً عن العذاب الملتهب الذي يحمله المغتربون في ذاكرتهم.
وجميلٌ أيضاً، أن نجعلَ الآخرين يغتسلون بطهر البيا...إقرأ المزيد »
"في هذا العالم هناك أسئلة كثيرة لن يستطيع الإنسان أن يجد لها أجوبة حتى يعبر إلى الضفة الأخرى... لذا ستظل رحلة البحث واللهاث وراء الأجوبة مستمرة بلا نهاية حتى نتوسد التراب، وتلك هي الحقيقة الوحيدة الثا...إقرأ المزيد »
تتسلط بنية الغباب على المشهد الشعري في (لا تقل إني أتيت) المجموعة الشعرية الجديدة للشاعر ذوقان عبد الصمد في كل اضمامة صور تتجمع لتكوَن بنى متقدمة عبر لغة شعرية تحرص على الجرس الموسيقي الموقع لكافة خوا...إقرأ المزيد »
دروب الغمام
لـ ذوقان عبد الصمد
في مجموعته الشعرية "دروب الغمام" ينفتح الشاعر ذوقان عبد الصمد على فضاء الكتابة في مستوياتها الرؤيوية، القائمة على المفارقة اللغوية والحدس، فالحدس عند شاعرنا يرتبط بأزمنة مفتوحة على الداخل والخارج، وال...إقرأ المزيد »
فتنة الكرسي
لـ عبد الجبار عدوان
"فَوَسۡوَسَ لَهُمَا الشَّيۡطَانُ لِيُبۡدِىَ لَهُمَا مَا وُورِىَ عَنۡهُمَا مِن سَوۡءَاتِهِمَا وَقَالَ مَا نَهَاكُمَا رَبُّكُمَا عَنۡ هَذِهِ الشَّجَرَةِ إِلاَّ أَن تَكُونَا مَلَكَيۡنِ أَوۡ تَكُونَا مِنَ...إقرأ المزيد »
برزت الدكتورة "سعاد الصباح" كشاعرة من شعراء الحداثة، وجاء نتاجها الشعري المتميز ليربط الأدب العربي الخليجي بمسيرة المعاصرة والتجديد، معبراً عن طموح المجتمع الخليجي للنهضة والتقدم، فتصدرت طليعة الشعراء...إقرأ المزيد »