لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
حتى آخر الزمن
لـ دانيال ستيل
يعتزل بيل المحامي الشاب عمله في مكتب محاماة العائلة المحترم في نيويورك، ليلتحق بحلم حياته التحول إلى رجل دين في أحد مناطق وايومينغ المقفرة. كذلك حال زوجته مصممة الأزياء جيني التي كرّست روحها وقلبها لع...إقرأ المزيد »
الخيانة
لـ دانيال ستيل
في رواية دانيال ستيل الجديدة والمثيرة ينهار العالم المثالي والكامل لامرأة ناجحة عندما تصدمها عملية اختلاس لثروتها نفّذها آخر إنسان قد تشك به يوماً.

في عمر 39 عاماً تُعتبر تالي جونز نموذجاً للأسط...إقرأ المزيد »

فندق الفاندوم
لـ دانيال ستيل
كان الفندق قديماً ومتداعياً، ولكن بالنسبة لمديره السويسري المولد هيوغ مارتن كان الماسة دفينة في أحد شوارع نيويورك الهادئة. لذلك سعى لتدبير ما أمكنه من مال لشراء المبنى وتحويله إلى واحد من أرقى الفنادق...إقرأ المزيد »
المنقذ
لـ جو نيسبو
بين يدينا الطبعة العربية من رواية (المنقذ The Redeemer) للروائي النرويجي الأكثر شهرة جو نيسبو. وفي هذه الرواية نحن أمام قاتل بارد الأعصاب، واثق الخطى، يقترب من ضحيته رويداً رويداً وسط ساحة محتشدة بال...إقرأ المزيد »
باب الأسرار
لـ أحمد أوميت
في إطار بوليسي، يكتنفه الغموض، وفي جو مليء بالمخاطر والمغامرات، وأماكن متخيلة وواقعية، يحيلنا أحمد أوميت/الكاتب التركي إلى عالم مليء بالألغاز في جديده الروائي «باب الأسرار» وما على القارئ إلا فتح مغال...إقرأ المزيد »
مزاج أنثى
لـ لبنى الغلاييني
ربما تكون الرواية هي بيت أسرار المرأة وصندوقها السري الذي لا يقوى على فتح مغاليقه إلا أنثى مثلها، ونحسب أن "لبنى الغلاييني" قبضت على المفتاح، ولن يكون إلا بمتناول القارئ الفطن ليلج عبره عالم المرأة/ال...إقرأ المزيد »
أضغاث أحلام
لـ رشيد بوغانم
يستهل الروائي المغربي رشيد بوغانم روايته «أضغاث أحلام» بمقدمة تشكل فاتحة الكلام ينطلق بعدها لتأسيس حياة النص وتعريته وتفكيكه وهندسته عبر مشهد هو أكثر تعبيراً عن حالة خاصة وعامة بنفس الوقت.
يقول...إقرأ المزيد »
فقد وبعد...
لـ هبه محمد الإبراهيم
تؤسس عنونة مجموعة (فقد وبعد...) للشاعرة الكويتية هبة محمد الإبراهيم علاقة ثنائية متواشجة في ملفوظاتها ومعانيها وتقيم من صياغتها البلاغية الجناسية بنية ثنائية تنتظم في مستويين هما (الفقد/ والبعد) ويتدا...إقرأ المزيد »
قارئ الوجوه
لـ سالم حميد
هل يمكن للمرء أن يكون حيادياً إزاء ذكرياته؟ من يتذكر من.. هل تتذكر المدن أصحابها.. أم أنهم هم ذاكرتها المتحركة هنا وهناك.

في «قارئ الوجوه» نحن إزاء فضاءً روائياً خصباً للكاتب العراقي سالم حميد ي...إقرأ المزيد »

خطوط
لـ أحمد الحقيل
العلاقة بين الكتابة والحياة والموت هو ما تطرحه رواية (خطوط) للروائي السعودي أحمد الحقيل، الذي بدا من أول سطر متمرداً على قواعد السرد القصصي متوسلاً الرؤى والتأويل والمغزى تاركاً لمخيلة القارئ المجال ل...إقرأ المزيد »