لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا كتاب في التصوف يبين كيفية الوصول إلى معرفة رب هذا الكون من أجل نيل رضاه، ويليه شرح حديث السنة المحمدية، ويليه الجواهر المصونة واللآلىء المكنونة....إقرأ المزيد »
السر المصون والجوهر المكنون
لـ سيف بن علي بن عامر الفراني
إن المقصود من فصول هذا الكتاب العلم بشرف أسماء الله تعالى وما أودع الله تعالى في بحرها من أنواع الحكميات واللطائف الإلهيات وكيف التصرف بأسماء الدعوات وما تابعها من حروف السور والآيات وجعلت له أبواباً ...إقرأ المزيد »
كتاب نفيس في جزأين مرتبين على خمسة جواهر الاول في العبادة ، والثاني في الزهد ، والثالث في الدعوة ، والرابع في الاذكار ، والخامس في عمل العارفين بالله تعالى المحققين من اهل الطريقة ، كما ويتحدث الكتاب ...إقرأ المزيد »
صلوات الأخيار على المصطفى المختار
لـ يوسف بن إسماعيل النبهاني
يشتمل الكتاب على أربعين حديثاً من الأدعية المأثورات, وأربعين صلاة نبويات وغير نبويات. وقد جمعت من كتاب أفضل الصلوات حيث يجد الذي يريد تخريجها و شرحها بغيته هناك. والهدف من هذا الجمع الاختصار والاقتصار...إقرأ المزيد »
كوكب المباني وموكب المعاني شرح صلوات سيدي الشيخ عبد القادر الجيلاني
لـ عبد الغني بن إسماعيل النابلسي
كتاب في التصوف هو عبارة عن درة من درر الصلوات المباركات لسلطان الأولياء سيدي عبد القادر الجيلاني وقد قام بشرحها الإمام الشيخ عبد الغني النابلسي النقشبندي ثم القادري (المتوفى سنة 1134ه).

وقد امتا...إقرأ المزيد »

كان الاستغفار ديدن سيد الكائنات، مع عصمته وعصمة إخوته من أنبياء الله تعالى عليه الصلوات الله وتسليماته من كافة الذنوب والمخالفات، فقال صلى الله عليه وسلم " إني لأستغفر الله وأتوب إليه في اليوم أكثرمن ...إقرأ المزيد »
يعدّ كتاب "مدارج السالكين" للإمام "ابن قيم الجوزية" من خيرة ما ألفه هذا الإمام المحقق؛ وذلك لما جمع فيه من منازل العبادات والطاعات، والأخلاق والآداب التي تدخل ضمن قوله تعالى: "إياك نعبد وإياك نستعين" ...إقرأ المزيد »
ذيل الشقائق النعمانية في علماء الدولة العثمانية
لـ أحمد بن على زين العابدين بن محمد بن جلال الدين بن حسين
قد لا نعدو الصواب حين نقول إن الحياة العلمية والفكرية عند العثمانيين لم تزل أرضًا نائية مجهولة، تئن من الإهمال، وتشكو من إعراض الباحثين عنها، سواء أكانوا من المستشرقين أو العرب أو الترك أهلها ورحمها. ...إقرأ المزيد »
خمرة الحان ورنة الألحان، شرح رسالة الشيخ أرسلان
لـ عبد الغني بن إسماعيل النابلسي
شارح رسالة الشيخ أرسلان هو عبد الغني بن إسماعيل بن النابلسي القادري طريقة النقشبندي حقيقة. وشرحه لهذه الرسالة أمطرته سماوات إلهامه، وفاضت به عليه في حضرة فتحه بحار التجلي السامي، وصنعه للرسالة الشريفة...إقرأ المزيد »
تعددت الفرق والمذاهب في الإسلام ودخل من هذا الباب العديد من خبيث الأفكار وخاصة المدرسة أو المذهب الصوفى. وفى هذا الكتاب للشيخ "قطب الدين مصطفى" يعرفنا بأصل الصوفية وطرقها وتكريمها فى الإسلام وبعض الشر...إقرأ المزيد »