لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن شاء الله
لـ نبيهة محيدلي
كتاب يصور ردة فعل الطفولة البريئة لدى سماعهم "إن شاء الله" من أهلهم.. هذه الكلمة تنتقل عبر التربية من جيل إلى جيل، فتصبح جزءًا لا يتجزء من الوجدان.....إقرأ المزيد »
بساط أبيض تحتنا
لـ نبيهة محيدلي
بساط "نايا" لا يشبه البسط العاديّة، إنه أبيض ومزخرف ومشغول بحبال أفكارها وأسئلتها الفرحة والذكيّة....إقرأ المزيد »
وسيم يمشي وحده
لـ سمر محفوظ براج
"فِي البِدَايةِ، زَحَفَ وَسيمٌ عَلى الأَرْضِ... ثُمَّ دَبْدَبَ... ثُمَّ وَقَفَ وَتَمَسَّكَ بِكُلِّ شَيئ..." يتعلّم وسيم أن يمشي وحده... وهذا ليس سهلاً!
يتوجّه هذا الكتاب إلى الأهل والمربّين وا...إقرأ المزيد »
داني والعم أبجد
لـ جنى بلال
بين يدينا، حقيبة تربوية عن حروف الأبجدية، تضم قصة شيقة عن الحروف، دفتر تمارين وتسالي، بوستر حروفي الجميلة....إقرأ المزيد »
باقة زهر
لـ نبيهة محيدلي
تعيش تفّاحة في القرية، أهل القرية يحبّونها وهيّ تحبّهم، ولا تنسى من حين لآخر أن تقطف الأزهار وتقدّمها لهم......إقرأ المزيد »
من هو صديقي ؟
لـ منيا الحايك
"من هو صديقي" قصة محببة للأطفال بنوعية عالية ورسومات طفولية خالية من التعقيد. توضح بأسلوب شعري رقيق ونص قصير حقيقة علمية ثابتة وهي الاختلاف بين أنماط عيش الحيوانات، فمنها من ينام في النهار ومنها من ين...إقرأ المزيد »
العيد
لـ نبيهة محيدلي
ماذا لو خطر في بال أحد الاطفال في بداية احتكاكهم بفكرة العيد تساؤلات حول ماهية العيد: هل هو شخص؟ قريب أو بعيد؟ وجهه مألوف أو غريب؟ هل هو طويل أو قصير؟ هل يمكن أن يكون طائراً مثلاً أو مخلوقاً آخر؟كتاب ...إقرأ المزيد »
حزن وفرح
لـ نبيهة محيدلي
فرح الأولاد من كل قلبهم وقالوا: "مع هذه النهاية، صارت قصتك مفرحة جداً".

مهلاً، قالت المعلمة، أيضاً لم أنته بعد......إقرأ المزيد »

الحكيم الثامن
لـ زكريا تامر
الخروف الحكيم والولد الذكي استطاعا أن يرشدا الملك إلى أن الثروة تقدر بما تنبت الأرض وما تعطي من خيرات و"أعظمها الماء" منبع الحياة ومصدر الثروات... قصة جميلة عباراتها لطيفة أسلوبها شيق، تحمل العبرة وال...إقرأ المزيد »
البطيخة
لـ تغريد النجار
تفضّل نورة البطيخ على كل أنواع الأطعمة الأخرى وتصر على تناوله دون سواه. تضع نورة بطيخة تحت سريرها كي تستطيع أكلها وحدها بعد أن يذهب الجميع في البيت إلى النوم.

يحدث شيء غريب جداً، تكبر البطيخة شي...إقرأ المزيد »