لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
THE GCC STATES IN AN UNSTABLE WORLD - Foreign - Policy Dilemmas of Small States
لـ حسان حمدان اللكيم
The purpose of this book is to examine the factors shaping the foreign policies of the GCC states in such a troubled world. The new world order that came about as a result of the second 1990 Gulf cris...إقرأ المزيد »
الطيب صالح - دراسات نقدية
لـ حسن أبشر الطيب
إن القارئ المتأمل لكل من أعمال الطيب صالح الروائية، لا جدال، سيعيش هذا الثراء الفكري والغني المبني على أصالة الفكر، وثراء التجربة الإنسانية، استقراء وتحلل استجلاء واستنباط دقائق الحياة، ورحابة الخيال ...إقرأ المزيد »
سيرة عنترة بن شداد
لـ عنتر بن شداد
عنترة بن شداد قصة ما زالت أصداءها تتردد رغم السنين، عمرها عمر الشجاعة والبطولة والأنفة والكرامة العربية، وعتها الذاكرة الشعبية وحفظتها عبر سنيّها شفاهاً، تقام عند سردها المجالس، تشرئب أعناق، وتلوح أيد...إقرأ المزيد »
يقدم هذا الكتاب تحليلاً إجتماعياً منهجياً للمجتمع العربي المعاصر في سبيل تشكيل مرجع علمي شامل للمجتمع العربي المعاصر وذلك لمعرفته وتغييره في آن معاً. معتمداً على المنهج التحليلي الإجتماعي الذي يركز عل...إقرأ المزيد »
في كتابه "تاريخ عُمان في دليل الخليج العربي ووسط الجزيرة العربية" يتتبع المستشرق جي. جي. لوريمير تاريخ عُمان الحديث بحكامه وسلاطينه منذ بدايته في نهاية القرن السادس عشر الميلادي وحتى الربع الأول من ال...إقرأ المزيد »