لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
حبيبتي تنام على سرير من ذهب
لـ محمد عيتاني
يعتبر كثيرون ممن عاصرو الكاتب اللبناني "محمد عيتاني" أنه كاتب المدينة الأول، ومؤسس لغتها، ذلك أن أدبه كان شاهداً على أفول المدينة في الحرب الأهلية. ولكن بدلاً من أن يكتب محمد عيتاني المدينة انكتب بها،...إقرأ المزيد »
أشياء لا تموت وقصص أخرى...
لـ محمد عيتاني
لقد قام محمد عيتاني بملاحقة مختلف وجوه الحياة في مجتمع رأس بيروت القديم قبل أن تطيحه التغيّرات العميقة التي حملها إليه زحف المدنية الجديدة. وقد حقق بكتابته هذه القصص إحدى أمنياتنا في أن نتمكن يوماً ما...إقرأ المزيد »
تحت حوافر الخيل ومتراس أبو فياض
لـ محمد عيتاني
من صميم الحياة تبزغ حكاياته محمد عيتاني... يرويها ببساطة فيجري حديثه تلقائياً دون عناء... ليستقر في النفس في العقل... ويضحي القارئ وجهاً لوجه أمام الحدث... يتفاعل... مع أم زكريا... يساندها ضد زوجها ال...إقرأ المزيد »
الخراف الضالة
لـ أحمد جمعة
"عد إلى البحر تعد إليك ذاكرتك" فتح سعد بن ناصر ذهنه على مسافة طويلة إلى الوراء وغاص في زمن متناهي البعد، انعطف به عند ساحل المحرق بمحاذاة حيّ البنعلي والبوخميس وانفجرت بداخله طواحين الهواء القديمة الت...إقرأ المزيد »
سنوات على غيابك
لـ هند بن جمعة
تقدم الكاتبة القاصة الإماراتية "هند بن جمعة" باكورة أعمالها القصصية وهي بمجملها، تضم ثلاثة قصص في الحب والرومانسية يجمعها تحرك واحد وهو الغياب، حمد الذي غيبه الموت عن هدى قبل زواجهم بثلاثة أسابيع، ورا...إقرأ المزيد »
امرأة على عرش المحيط
لـ اميرة الصيعري
عندما تقرأ "امرأة عرش المحيط" تشعر وكأنك أمام لوحة أنثوية بامتياز لكل ما تحمله الأنثى/ الشاعرة من أفكار ومشاعر وانشغالات. هكذا تبدو "اميرة الصيعري" في رائعتها الجديدة وهي تؤمى للكل: المجتمع، والأسرة،...إقرأ المزيد »
أربع مسرحيات عن الحب والغرام والزواج
لـ فيصل فرحات
"أربع مسرحيات عن الحب والغرام والزواج" عنوان عام لأربعة مسرحيات كتبها فيصل فرحات، هي على التوالي: "فات عَ قلبي" ، "عالم تاني من 2" ، "أية بوسة بدنا نبوس؟" ، "عانس خلفت صبي".

وكتاب أربع مسرحيات عن ...إقرأ المزيد »

لماذا يكرهوننا؟!

تساؤل أطلقه الرئيس الأميركي بوش ـ الإبن، وهو لسان حال العقل الأميركي ـ على الأغلب ـ الذي لم يجدْ له جواباً، غير حسد «الشعوب المغلوبة على أمرها» وغيرتها من «طريقة الحياة الأميركي...إقرأ المزيد »

جنان في ثوب البيلسان
لـ هنا فرح حلاحل
رواية عاطفية، تحكي قصة تشبه حياة الكثيرين من أبناء القرى اللبنانية؛ فيما قبل الحرب وبعدها؛ وخصوصاً، في كل عائلة؛ من تنازع للأولويات! ففي كلّ مرحلة من مراحل عمر الفرد، أمنيات يودّ تحقيقها لولا ممانعة ا...إقرأ المزيد »