لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
وأخيرا اعترفت... ؛ قصة من واقع الإيزوتيريك
لـ لبنى نويهض
"وأخيراً اعترَفـَتْ..." رواية تسلّط الضوء على السعادة التي يبحث عنها كل انسان في مسيرة الحياة. وكثيراً ما قد يبحث عنها في كل مكان إلاّ في رحاب نفسه. فالرواية تكشف واقع السعادة الحقيقية التي تنمو أو تت...إقرأ المزيد »
حروب صغيرة لسلام كبير
لـ مروان أبي عاد
"حروب صغيرة لسلام كبير" كتاب في علم الايزوتيريك كتبه "مروان أبي عاد" ليضع كل إنسان مسار حياته في الوضع الصحيح فبرأيه يعود إلى الإنسان نفسه حق تقرير الزمان والمكان الأنسبين لخوض معاركه، مع ما تتطلبه تل...إقرأ المزيد »
خبرة وعبرة... مسيرة حياة ومسار وعي
لـ فؤاد علم الدين
من ضمن سلسلة علوم الإيزوتيرك (علوم الباطن الانساني) يأتي الكتاب الثالث عشر لطلاب الوعي بعنوان "خبرة وعبرة" مسيرة حياة ومسار وعي" بقلم المهندس "فؤاد علم الدين" وفيه يسرد في قالب روائي تجربته الذاتية في...إقرأ المزيد »
المخطوطة المفقودة
لـ زياد دكاش
’المخطوطة المفقودة‘ مغامرة في رحاب المعرفة، تبدأ بنداء داخلي- خارجي، يستحثّ البحث وتعميق التفكير في منابت السؤال الحرّ، لا بل في إعادة صوغ أسئلة جريئة حيّرت الفلاسفة والعلماء الأكاديميين، سعياً إلى إش...إقرأ المزيد »
الجمال... ومضات وأسرار
لـ رانيا كفروني فرح
"الجمال... ومضات وأسرار" كتابٌ يستعرض ماضي الجمال كما يكشفه الايزوتيريك. كذلك يحدِّد أنواع الجمال؛ منه الفطري، ومنه الطبيعي ومنه الراقي، ليقدّم أيضاً مقاييس الجمال الفطري لدى المرأة والرجل. والكتاب يش...إقرأ المزيد »
امرأة من المستقبل... رواية إيزوتيريكية
لـ هيفاء العرب
تتميز علوم الإيزوتيريك عن سواها بأنها تتخذ من الإنسان محوراً وهي تصب في كل ما يفيد تطور الإنسان، ورواية "امرأة من المستقبل" هي رواية إيزوتيريكية بتعبير الكاتبة "هيفاء العرب" تضع فيها هيفاء تجربة معرفي...إقرأ المزيد »
لماذا وُجدَ عامل الزمن؟ ما علاقته بالإنسان؟ وأسئلة أخرى يجيب عنها الكتاب في الذكرى المئوية لنظريّة "نسبيّة الزمن" لأينشتاين، كاشفاً حقائق جديدة غابت عن علوم الفيزياء وعن نظريّات أينشتاين... حقائق تتعل...إقرأ المزيد »
علم الارقام وسر الصفر
لـ ج.ب.م.
علم الأرقام عالم شاسع الأطراف، يرى فيه البعض آفاقاً مجهولة، صعبة الاكتشاف وإزالة الغموض عنها، أو حتى التعمق في أبعادها. فيما البعض الآخر يراه عالماً واضح المعالم، سهل الإدراك، شائقاً للاكتشاف والتقصي،...إقرأ المزيد »
حب في كنف المعلم - رواية إيزوتيريكية
لـ زياد شهاب الدين
"حب في كنف المعلم" كتابٌ غيضَا من فيض توجيهات المعلَم التي بفضلها استطاع بطل الرواية الغوص في أعماق باطنه لكشف السلبيات الدفينة والعمل على استئصالها بهدف تسوية تربة نفسه لتلقف بذار الحب. كل ذلك ضمن ر...إقرأ المزيد »
رسول عصر الدلو
لـ ج ب م
’رسول عصر الدلو‘ هو الكتاب السابع والأربعون ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك، بقلم د. جوزيف مجدلاني (ج ب م). يتضمّن الكتاب ۱۱۲ صفحة من الروائع المستقبلية المشبعّة بالأحاديث التوجيهيّة والتعاليم المُلهِمة ال...إقرأ المزيد »