لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الرهاب الإجتماعي ؛ رؤية معرفية - سلوكية
لـ عبد الله الحريري
توجه الدكتور عبدالله الحريري، في كلمته التي تصدرت كتاب: الرهاب الاجتماعي رؤية معرفية سلوكية، نحو القارئ العربي فقال: أضع بين يدي القارئ العربي بصفة عامة والمهتمين بمجال العلوم النفسية وخاصة دارسي الره...إقرأ المزيد »
تجربة بنك الفقراء
لـ مجدي سعيد
هذا الكتاب محاولة جادة لرسم إحدى التجارب الإنسانية في مجال مكافحة الفقر، والتي قدمت نموذجاً جديداً يحتذى به في هذا المجال، قائماً على القروض المتناهية الصغر لفئة أفقر الفقراء، من النساء بصفة خاصة. إقرأ المزيد »
لا يعتبر ديفيد كاوبر أحد أنجح رجال مبيعات التأمين على الحياة في العالم فحسب، بل وأحد أذكاهم، إنه يخطط طريقه نحو الصفقات العملاقة والصفقات التي تنفذ على نطاق كبير، فإذا كنت ممن يرغبون بتوسيع نطاق عملهم...إقرأ المزيد »
أثر التمارين الرياضية في الشفاء
لـ لين غولدبرغ
بعد سنوات من البحوث، أكدت (خدمة الصحة العامة في الولايات المتحدة) أن اللياقة البدنية هي إحدى المجالات ذات الأهمية الأولى؛ والتي من المتوقع أن يؤدي تحسينها إلى تخفيض كبير في نسب المرض والموت المبكرين،...إقرأ المزيد »
على مدى الخمسة عشر سنة الماضية، خاضت منظمات الأعمال التجارية ثورة افتراضية. فقد واجهت طلبات متزايدة من الزبائن، وضغوطاً من الأسعار، ومنافسة عالمية. ومن كتب له البقاء منها كان رده ممارسات متنوعة. إنها ...إقرأ المزيد »
لا أرق بعد اليوم
لـ بيتر هاوري
الأرق هو العجز عن النوم بالقدر الكافي، بالرغم من أن الشخص يعطي نفسه وقتاً طويلاً للنوم. والأرق أو النوم غير المريح هو عرض وليس بمرض. فإذا كنت تعاني من الأرق، فمن الأهمية بمكان، أن تكشف السبب وراءه ثم ...إقرأ المزيد »
يحوي هذا الكتاب على نصائح مبتكرة وفعالة في مجال التسويق وفيه أحدث الأفكار حول كيفية العثور على العملاء وكسبهم والاحتفاظ بهم. فهو كتاب رائع عن التفوق في التسويق ومنه تنبع العديد من الاستراتيجيات، والتك...إقرأ المزيد »
القدس قضية كل مسلم
لـ يوسف القرضاوي
هذه هي الرسالة العاشرة من "رسائل ترشيد الصحوة" وهي تتحدث عن قضية هي غاية الأهمية والخطورة، علينا نحن العرب والمسلمين، حيثما كنا في أرض الله، هي قضية القدس الشريف. فالقدس في مهب الريح، في مواجهة الخطر ...إقرأ المزيد »
يصف كتاب "التسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك" بحثاً جديداً وينشر الكثير من الحقائق. ثمة نظريات قليلة للغاية. هذه النظريات القليلة متجذرة جميعها في الحقائق. ومعلومات الكتاب مستقاة من بحث ذي مصدر واح...إقرأ المزيد »
تهافت الفلاسفة
لـ أبي حامد الغزالي
أحيط كتاب الإمام أبو حامد الغزالي "تهافت الفلاسفة" منذ ظهوره بهالة من التقدير والإعجاب، وشاع في الأوساط الفكرية والثقافية آنذاك أن الغزالي وجّه بكتابه هذا ضربة قاضية إلى الفلسفة لم تقم لها بعده قائمة....إقرأ المزيد »