لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يحاول هذا الكراس أن يثبت أن معظم ما كتب في الإعجاز اللغوي حتى الآن، إن لم يكن كله، يدخل في باب البلاغة والفصاحة والعبقرية والجمال وليس في باب الإعجاز؛ وهو يرسم الحدود الفاصلة بين نوعين من التفوق اللغو...إقرأ المزيد »
"القصص القرآني" تحليل جديد وعلمي لقصص الأنبياء يقع في ستة مجلدات تصدر تباعاً.

يفكك المؤلف العقلية التراثية التي تعاملت مع القصص، وينتقد اعتمادها على الأساطير البابلية والتوراتية وتغييبها لمبدأ ا...إقرأ المزيد »

فلسفتنا
لـ محمد باقر الصدر
يتناول الكتاب دراسة موضوعية لمعترك الصراع الفكري القائم بين مختلفة التيارات الفلسفية وخاصة الفلسفة الإسلامية والمادية الماركسية، وتمثل هذه الدراسة كلمة الإسلام القوية العميقة والصريحة الكاملة والشاملة...إقرأ المزيد »
السنن التاريخية في القرآن
لـ محمد باقر الصدر
بنية الثورات العلمية
لـ توماس كون
لم يصك توماس كون مصطلح "تحول النموذج الإرشادي"، لكنه جعله مشهوراً، ووضع المعنى المرتبط به اليوم. بعد صدور هذا الكتاب، لا يمكننا تجاهل الحقيقة التالية: مهما كان العلم قويّاً ودقيقاً، فإنه يبقى معرَّضاً...إقرأ المزيد »
صعوبة الصلاة، هل هي حقيقة؟ هل الصلاة في طبيعتها عقوبةٌ أم مكافأة؟ ما وجه المتعة في الصلاة؟ لماذا في هذه الأوقات؟ لماذا بهذه الحركات وعدد الركعات؟ لماذا بهذه القراءات؟ لماذا فُرضت في كلّ الأديان؟ وهل ...إقرأ المزيد »
رحلة الفتى النجدي
لـ يوسف المحيميد
في جديده الروائي «رحلة الفتى النجدي» يقدم الكاتب والروائي السعودي (رواية للفتيان) فيها الكثير من المتعة والتشويق والمفاجآت التي تحبس الأنفاس. هذه الحكاية ستعبر البحر والمحيط، كما عبر بطلها الفتى الصغي...إقرأ المزيد »
موجز تاريخ الأرداف
لـ جان ليك هينيج
لا يحكى كثيراً عن الأرداف إنما يُفترى عليها وتذل وصولاً إلى إهمالها، يقال إنها جزء من جسدنا ليس لها من المؤهلات الطبيعية ما يجعلها تستحق إبرازها ولكن نظراً لتعذر إحتقارها نتناولها بالسخرية، إن المرأة ...إقرأ المزيد »
السنة الرسولية والسنة النبوية (رؤية جديدة)
لـ محمد شحرور
تُطرح هذه الأيام شعارات "الإسلام الوسطي" و"الوسطية" و"الإسلام هو الحل"… لكنها تبقى شعارات ضبابية وعاطفية، يعمد أصحابها إلى توظيف الدين والسنّة النبوية خاصةً بما يخدم أغراضهم وأهدافهم. بهذه الشعاراتتق...إقرأ المزيد »