لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعدّ شخصية الحسين بن منصور الحلاج من الشخصيات الأكثر جدلاً، فقد اختلفت آراء القدماء فيها، كما انقسم المتأخرون ما بين مؤيد له ومعارض، ويعود السبب في ذلك إلى الاختلاف في فهم عقيدته، وتأويل أقواله وأشعار...إقرأ المزيد »
الجفر الجامع والنور اللامع
لـ علي بن أبي طالب
أسرار ذات الإنسان ودورها في سعادته
لـ نرجس كتمتو
الجميع يبحث عن السعادة، ولكن، ما هي السعادة الحقيقية؟ وكيف الوصول إليها لوضع حد للألم والبؤس؟ وما هو سبيل السعادة الأبدية؟ وما السر الذي لم يتمكن الإنسان من اكتشافه لإسعاد النفس؟ هل الحل في متناول يده...إقرأ المزيد »
هذا كتاب الحكيم أفلاطون في علم الحرف والجفر والزيارج...إقرأ المزيد »
حقيقة الجفر عند الشيعة
لـ أكرم بركات
تحدثت بعض الروايات عن وجود كتاب خاص عند الأئمة يسمى كتاب الجفر، وهو الكتاب المشهور ذكره على ألسنة الناس وفي كتب الباحثين. وقد باتت كلمة الجفر تستبطن في طياتها معنى الغيب، ويغلفها ستار من الغموض، ومع غ...إقرأ المزيد »
الكتاب الذي بين يديك يشتمل على فصول متعددة ومواضيع مختلفة في شتى مجالات الحياة، الفصل الأول يتطرق إلى ذكر خواص أسماء الله تعالى والثمار التي يجدها الذاكر لها سواء جاء ذكرها ليلاً أو نهاراً، ودورها في ...إقرأ المزيد »
علم الأسماء الحسنى وأسرارها وخواص تأثيراتها، من العلوم التي ينال بها كل مطلوب ويتوصل بها إلى كل مرغوب، ويحصل من نال أسرارها القبول والهيبة والتعظيم والبركات في الأرزاق والكتب المصنفة في هذا العلم كثير...إقرأ المزيد »
إن طريق الاستخراج من الجفر اللامع كثيرة، وطريق الجامع من جملة الطرق المفيدة الذي إذا أردته لأي سؤال كان في أي وقت كان، من أي مكان كان، طريقته موجودة في هذا الجفر من خلال الشهور العربية والجداول الموجو...إقرأ المزيد »
في جو الحيرة والضياع لا يجد المرء أمامه إلا اللجوء إلى الله سبحانه وتعالى يستخيره بعلمه، ويوكل أمره إليه فتطمئن نفسه وينير الله له دربه.

وكان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يعلم أصحابه الإستخارة....إقرأ المزيد »

في هذه المجموعة كتب متنوعة المواضيع، لكنها تمثل سلسلة واحدة في مجال الوعي الذاتي وبمعنى آخر تعريف الإنسان إلى تكوينه الباطني بهدف فهم كيانه وتوعيته إلى حقيقة وجوده من أجل رفع المستوى الوعي العام، وبال...إقرأ المزيد »