لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شعر اليزيديين
لـ محسن غياض
شعر أبي السمط ؛ مروان بن أبي الجنوب الحفصي الأصغر
لـ عبد المجيد الإسداوي
أبو السمط، هو مروان بن يحيى بن مروان بن أبي الجنوب بن مروان بن سليمان بن أبي حفصة المعروف بمروان الأصغر؛ تمييزاً عن جدّه أبي الهندام مروان بن سليمان بن أبي حفصة الشاعر المتوفي بين سنتي (181- 182هـ / 7...إقرأ المزيد »
موسوعة مباهج الفكر ومناهج العبر
لـ محمد بن ابراهيم الوطواط
إن "مباهج الفكر ومناهج العبر" تمثل موسوعة حوت على معلومات واستنتاجات قيمة تعد أساساً في مجال تخصصاتها. والموسوعة التي نقدمها للقارئ الكريم قد استنبطت معلومات مهمة ومعمقة في مجال علم الحيوان. قد بذل ال...إقرأ المزيد »
الذخائر الشرقية
لـ كوركيس عواد
لا يحتاج كوركيس عواد (1908-1992م) إلى تعريف، فلقد أعطى هذا العالم الموسوعي الفذ: التراث الإنساني الكثير، وخاصة التراثين: العربي-الإسلامي والسرياني. وتشهد له بذلك المكتبات الكبرى في الشرق والغرب حيث اح...إقرأ المزيد »
ديوان الحلاج ويليه كتاب الطواسين
لـ الحلاج
الحلاج شهيد العشق الإلهي؛ ولد الحلاج: المغيث الحسين بن منصور بن محمد البيضاوي في قرية الطور في الشمال الشرقي من مدينة البيضاء من مدن مقاطعة فارس بإيران وإلى الشمال من مدينة شيراز في نجد سنة 244هـ/858م...إقرأ المزيد »
الديارات
لـ أبي الفرج الأصفهاني
هذا الكتاب هو السادس بين مؤلفات أبي الفرج الأصبهاني، يأخذ طريقة إلى النشر بعد كتبه "الأغاني" "مقاتل الطالبيين"، "أدب الغرباء"، "الإملاء الشواعر" "القيان".

وهو من كتب السمر التي شكلت مرجعاً لكل م...إقرأ المزيد »

كفاحي ؛ الكتاب الثالث - جزيرة الصبا
لـ كارل أوفه كناوسغارد
رواية كفاحي بشَّرت بقدوم تحفة أدبية إلى العالم... بدايةً من جزئها الأول: "موت في العائلة" حتى آخر أجزائها.

تندرّج الروايات في سرد الحياة من الطفولة إلى النضج مكوّنة بمجموعها بورتريه آسر لحياة ال...إقرأ المزيد »

الأعمال القصصية الكاملة : The Complete Stories
لـ إدغار ألن بو
"الأعمال القصصية الكاملة" للكاتب والشاعر الأميركي إدغار ألن بو في ثلاثة مجلدات بتوقيع المترجم العراقي مصطفى ناصر. كان ألن بو "نموذجاً فريداً من عباقرة الرومانتيكيين، مع غرور شيطاني أخذه من بايرون وشغف...إقرأ المزيد »
ديوان أسامة بن منقذ
لـ أسامة بن منقذ
يعدّ "أسامة بن منقذ" في طليعة رجال عصره أدباً وتصنيفاً، وممارسة لألوان النشاط السياسية في المحيط الذي عاش فيه، أغرم بالأدب شعره ونثره، ونهل منه حتى ارتوى، ووجد في الشعر منتفساً يترجم به عن عواطفه، ويس...إقرأ المزيد »
خاص الخاص في الامثال
لـ المعهد الالماني للدراسات الشرقية
إنّ المهتمّ بالثعالبيّ ومصنّفاته سيتوقّف مليًّا عند علمينِ ارتبطا به في الحقل الأكاديميّ وهما: رمزي بعلبكي وبلال أرفه لي. فقد سبق وحققا سابقاً كتابين للثعالبيّ: كتاب "زاد سفر الملوك: في السفر ومدحه و...إقرأ المزيد »