لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صدام الملوك
لـ جورج ر.ر. مارتن
في "صِدام الملوك" يواصل جورج ر. ر. مارتن أحداث تحفته الفنيَّة الأصيلة، التي تحوي أفضل ما في الأدب الخيالي من إثارة وغموض ومغامرة، على مستوى أكبر من الواقع، بالإضافة إلى مجموعةٍ كبيرة من الشخصيات الأسا...إقرأ المزيد »
عاصفة السيوف
لـ جورج ر.ر. مارتن
"مارتن راوي قصص بالفطرة يتمتَّع بخيال واحد في المليون، والمسلسل المأخوذ عن سلسلة رائع، لكن الكُتب أفضل بكثير". - ستيفن كينج

"نجحت سلسلة مارتن الخيالية في إشعال خيال الملايين للسبب نفسه الذي جعل ...إقرأ المزيد »

وليمة للغربان
لـ جورج ر.ر. مارتن
"مارتن راوي قصص بالفطرة يتمتّع بخيال واحد في المليون، والمسلسل المأخوذ عن سلسلته رائع، لكن الكتب افضل بكثير". - ستيفن كينج

"نجحت سلسلة مارتن الخيالية في إشعال خيال الملايين للسبب نفسه الذي جعل أ...إقرأ المزيد »

رقصة مع التنانين
لـ جورج ر. ر. مارتن
في "رقصة مع التَّنانين" يعود أبطال السلسلة لمتابعة حوادث قصصهم المتشعِّبة، بكل ما تحتويه من خيوط متشابكة وشخصيات أساسية وفرعية.

في الشرق تواصل الملكة دنيرس تارجارَين سعيها للقضاء على النخاسة وإس...إقرأ المزيد »

أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »
وأنا اخترتكما
لـ محمد الموسى
المستشارة ؛ مسيرة أنجيلا ميركل الملحمية
لـ كاتي مارتون
"المُستشارة: مسيرة أنجيلا ميركل الملحمية". الكتاب تأليف كاتي مارتون وتعريب ماجد حامد ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
بين دفّتي كتاب "المُستشارة" نقرأ السيرة الذاتية للمستشارة أنج...إقرأ المزيد »
الأصل
لـ دان براون
بيلباو، إسبانيا.
يصل روبرت لانغدون، أستاذ هارفارد في علم الرموز إلى متحف غوغنهايم للفنّ الحديث في بيلباو لحضور إعلان كبير سيتتمّ فيه كشف النقاب عن إكتشاف "سيغيّر وجه العلم إلى الأبد"، أمّا مضيف...إقرأ المزيد »
"لو افترضنا أنّ هناك أرضاً تشبه الجنة من نواحٍ متعددة: حياة مديدة وبلا مرض، وشمس برتقالية لا تطيق المغيب عنها، وروحٌ خلاّبة لا تشوبها شائبة... فما الذي قد يفعله أي إنسانٍ للحصول عليها والمكث فيها؟". ...إقرأ المزيد »
عندما خرست الموسيقى
لـ نادية القناعي
إذا كان "المتكلم في الرواية"، حسب تعبير ميخائيل باختين، "هو دائما، وبدرجات مختلفة، مُنتج إيديولوجيا وكلماته هي دائماً عينة إيديولوجية"، فإن صوت الراوي الذي هو صوت الكاتبة/ الدكتورة. نادية القناعي في «...إقرأ المزيد »