لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
رغبات منتصف الحب
لـ زاهي وهبي
تماماً كما يشي العنوان بالحب والرغبة يأتي ديوان "زاهي وهبي" الجديد "رغبات منتصف الحب" متماشياً مع عنوانه حاملاً في ثناياه ألوان قوس قزح بما فيها جمال، وما في ذات الشاعر من حب للحياة وشوق وتوق وغوايات....إقرأ المزيد »
كتاب الجيم - جمانيات
لـ جمانة حداد
مع إيقاعات أناملها، وموسيقى أفكارها، تعود جمانة حداد كشعاع شمس صباحي يخترق الأنا البشرية، ويستنطق مكنوناتها، بانسيابية تحاكي بها جمانة كل المحرمات (الجنس – الشهوة – الحرية، البداية والنهاية). وفي "كت...إقرأ المزيد »
علي الأميركاني
لـ هالة كوثراني
بعدما قرّرت أن تغيّر حياتها، التقت شيرين علي، حبّها الأول. علي الذي أصبح أميركياً، عاد إلى لبنان بعد 22 عاماً ليعيش مع أمه أيامها الأخيرة. ويصبح بيت عائلته في الجنوب، البيت الكبير المهجور، ملاذ علي ال...إقرأ المزيد »
خلجات الحب
لـ عرفن نظام الدين
(خلجات الحب) قصائد وجدانية تنطوي على صور شعرية مبتكرة غاية في الإتقان والرهافة والبوح الشفيف، المصاغ في زخرفة لغوية منتقاة بدقة، يقتحم عبرها "عرفات نظام الدين" عالم الرومنسية، في وقت أصبح فيه العالم ي...إقرأ المزيد »
أرض السودان (الحلو والمر)
لـ أمير تاج السر
حينما تقرأ لكاتب سوداني رواية، لا يتضاءل وهجها مع الأيام، ترى نفسك قارئاً متلبساً بها، ذلك أن أروع ما يميز هذا الأدب تلك اللغة المتآمرة مع واقع تتشكل فيه روح البيئة بطريقة خلابة تعيد تكييف الأحداث الو...إقرأ المزيد »
امرأة خارج الزمن
لـ سلوى البنا
لأن الزمن ليس هو الزمن. وربما لأن المكان ليس هو المكان. اختلطت الأماكن والأزمنة، تشابكت، تلاحمت، ضاعت الملامح والخصوصيات وتلاشت الحدود والمسافات. وسقطت كل الأوراق بما فيها ورقة التوت، هذه التي حاكت فو...إقرأ المزيد »
قمر يتخلق من مجهول
لـ عبد الله زهير
كشعاع شمس صباحي يخترق الشاعر "عبد الله زهير" أضواء الربيع الجديد في مجموعته الشعرية المعنونة "قمر يتخلّقُ من مجهول". وفي أضواء شاعرنا بوح شعري يغوص في جوهر الأشياء، يبحث عن كنهها، مستهدفاً كل فكرة ثا...إقرأ المزيد »
رسائل مع قهوة الصباح
لـ صالح الفهد
على قهوة الصباح، يشجو "صالح الفهد" ترنيماته شعراً، يبعث بها كرسائل ونصوص وقراءات لصور متفرقة من الحياة.. تحمل في ملامحها اختلاف زمن الكتابة والمكان.. لتتسلل بعمق إلى وجدان القارئ بكل ما تحمله من شوق و...إقرأ المزيد »
بيروت حب وحرب
لـ أكرم خلف عراق
في الحرب تختلط المفاهيم والأشياء، وتتداخل، وينعدم المنطق الذي ينتظم الأحداث، والإيقاع الذي يضبط الحركة، فتكون الرواية شاهداً لانعكاس الحرب في الإنسان والمكان والزمان. وفي "بيروت حُبّ وحَرب" يرصد "أكر...إقرأ المزيد »
كالمنى اسمي - وجدانيات
لـ منى الشرافي تيم
"كالمنى اسمي" وجدانيات انسكبت من سيمفونية عشق، كأنها خيط رقيق انفلت من شجى الروح، ليصل بالشاعرة إلى شيء من الألم حيناً والفرح حيناً أخرى. جاء الكتاب دعوة للحب تهديه "منى الشرافي تيم" إلى قرائها قائلة...إقرأ المزيد »