لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رغبات منتصف الحب
لـ زاهي وهبي
تماماً كما يشي العنوان بالحب والرغبة يأتي ديوان "زاهي وهبي" الجديد "رغبات منتصف الحب" متماشياً مع عنوانه حاملاً في ثناياه ألوان قوس قزح بما فيها جمال، وما في ذات الشاعر من حب للحياة وشوق وتوق وغوايات....إقرأ المزيد »
كتاب الجيم - جمانيات
لـ جمانة حداد
مع إيقاعات أناملها، وموسيقى أفكارها، تعود جمانة حداد كشعاع شمس صباحي يخترق الأنا البشرية، ويستنطق مكنوناتها، بانسيابية تحاكي بها جمانة كل المحرمات (الجنس – الشهوة – الحرية، البداية والنهاية). وفي "كت...إقرأ المزيد »
علي الأميركاني
لـ هالة كوثراني
بعدما قرّرت أن تغيّر حياتها، التقت شيرين علي، حبّها الأول. علي الذي أصبح أميركياً، عاد إلى لبنان بعد 22 عاماً ليعيش مع أمه أيامها الأخيرة. ويصبح بيت عائلته في الجنوب، البيت الكبير المهجور، ملاذ علي ال...إقرأ المزيد »
أنا وكريم والسوشي
لـ سحر حسان مقدم
استيقظت مريم، ابنة السادسة عشرة، ترافقها موجة يأس صباحية، ماذا تفعل بالجنين الذي احتلّ جسدها دون استئذان؟ لماذا تركها فارس، هو من آمن بلامحدودية الحب؟كيف تعيش الآن بدونه؟ تشتاق إليه... لكن كيف تركها و...إقرأ المزيد »
ألبوم الخسارة
لـ عباس بيضون
تتصارع في ذهنه السنوات…هو الراوي الذي يسابق العمر، يظنّ أنه يخدع الزمن، مع أن غفلته ساهمت في مرور الوقت أسرع. من خلال سرد يومياته مع "نينو" هرّ ابنته، شريكه في الحياة اليومية وفي الكبر، نرى كيف يتربّ...إقرأ المزيد »
أوهام
لـ نازك سابا يارد
تكتشف سلوى خيانة زوجها أديب. يتطلّقان. ويتزوج أديب صبية في سن ابنته.

في زيارة لأخيها في الولايات المتّحدة، تتعرّف سلوى إلى عزيز، شاب لبناني أصغر منها سنّاً.يكتشفان بسرعة أن لهما الأذواق والاهتما...إقرأ المزيد »

رياح الرغبة
لـ نادين الأسعد فغالي
عبر لغة متأنقة، شفافة، تخط "نادين الأسعد فغالي" حكاية المرأة. في رواية تتحدث فيها المرأة عن نفسها، عن لوعتها، عن كوامنها بحريّة، تلامس من خلالها المشاعر الإنسانية وتجعلها تتساوق مع الرغبات الكامنة. ف...إقرأ المزيد »
ليكن صباحاً
لـ سيد قشوع
منذ بعض الوقت، لم يعد هذا الصحافي، لعلّه العربي الوحيد الذي يعمل في جريدة إسرائيلية، يشعر بالأمان. قاطعه زملاؤه،واستبعدته إدارة التحرير فجعلته مراسلاً مؤقتاً. يقرّر العودة هو وعائلته إلى قريتهالقريبة ...إقرأ المزيد »
لتليق بحبك الكلمات
لـ غادم ملحم نعيم
في "لتليق بحبك الكلمات" تتنفس "غادة ملحم نعيم" عشقاً وتهيم حباً، وتنتظر دهراً، حبيباً، ترى فيه صورة لزمن الحب الجميل، فكان هذا الديوان...

وفي هذا العمل بوح أنثوي رقيق تبثه الشاعرة بالنيابة عن كل...إقرأ المزيد »

خلجات الحب
لـ عرفن نظام الدين
(خلجات الحب) قصائد وجدانية تنطوي على صور شعرية مبتكرة غاية في الإتقان والرهافة والبوح الشفيف، المصاغ في زخرفة لغوية منتقاة بدقة، يقتحم عبرها "عرفات نظام الدين" عالم الرومنسية، في وقت أصبح فيه العالم ي...إقرأ المزيد »