لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العلمانية الجزئية والعلمانية الشاملة " المجلد الأول "
لـ عبد الوهاب المسيري
انتشرت في الآونة الأخيرة مصطلحات مثل: "التحديث" و"التنوير" و"العقلانية" و"العلمانية"... إلخ. وأحرز المصطلح الأخير على وجه الخصوص شيوعاً غير عادي في منطقتنا العربية والإسلامية، بل على مستوى العالم، بحي...إقرأ المزيد »
الإمام الشهيد السيد حسن الشيرازي ؛ مؤسس الحوزة العلمية في سوريا
لـ مؤسسة إحياء تراث العلماء الشهداء
جاء كتاب "الإمام الشهيد السيد حسن الشيرازي مؤسس الحوزة العلمية في سوريا ذكريات من حياة الشهيد" في سبعة مجلدات وفق ما يلي: حيث تضمن المجلدان الأول والثاني، الحوارات التي أجريت مع بعض الشخصيات التي را...إقرأ المزيد »
ويسألونك عن أشياء
لـ هادي المدرسي
يعد السيد هادي المدرسي أحد أبرز علماء المسلمين المعاصرين، فهو مفكراً وخطيباً ومحدثاً ومؤلفاً وعالماً، بيّن قدرة الإسلام على حل مشكلات العالم في كتاب الله (القرآن الكريم) وهو من المصلحين الذين بذلوا جه...إقرأ المزيد »
في كتابه (الملا عبود الكرضي) يعيد "جميل الجبوري" إحياء هامة من هامات الشعر العراقي وهو الشاعر العراقي "عبود الكرضي" الذي كانت قصائده أغنيات تخفق لها القلوب، وتروى في المحافل، وتهز الناس، وتثير الفزع ف...إقرأ المزيد »
أمالي السيد طالب الرفاعي
لـ رشيد الخيون
تجد في هذا الكتاب فصلاً مهماً مِن تاريخ الإسلام السِّياسي الشِّيعي والسُّني، فالسَّيد الرِّفاعي أحد الفاعلين فيه بقوة، كان أبرز المؤسسين لحزب الدَّعوة الإسلامية، بينما كاد يصبح رئيساً للإخوان المسلمين...إقرأ المزيد »
محاضرات في الثورة الحسينية
لـ محمود الهاشمي
تتضمن هذه الحلقة مجموعة من المحاضرات التي ألقاها السيد "محمود الهاشمي" في شهر محرم الحرام وقد أتت بتحليل علمي ومنطقي للتحرك السياسي والإجتماعي والرسالي التأريخي للإمام "الحسين عليه السلام" والتي جسدها...إقرأ المزيد »
وهذا الكتاب الذي كتبه فضيلة العلامة الجليل الشيخ حسن الصفّار (أيّده الله سبحانه وتعالى)، يعالج مسالة الحرية والتعددية في الإسلام.
وقد قرأت الكتاب، وأهنّئ فضيلة الشيخ الجليل على توفيق الله له ف...إقرأ المزيد »
رجال حول الرسول وأهل بيته
لـ فوزي آل سيف
هناك رجل... ولكن هناك رجالٌ ورجال... رجال في وعيهم، ورجال في موقفهم، ورجال في جهادiم، من صفاتهم تنتزع صفات الرجولة، وتُعْرَف، بكلماتهم العزائم الميتة.

وبين يدي القارئ باقة عطرة من سيرة هؤلاء الر...إقرأ المزيد »

الله خالق الكون
لـ جعفر الهادي
إمامان إن قاما وإن قعدا
لـ هادي المدرسي
يجب المؤلف "السيد هادي المدرسي" في كتابه هذا على سؤالين خطيران، يختلجان في قلب كل من يؤمن بالأئمة، أو يقرأ عنهم. وذلك في محاولة منه لوضع الحقائق الثابتة عن هذه الأسئلة والتي تدور حول: ماذا قدم الأئمة ...إقرأ المزيد »