لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الزمن في الشعر العراقي المعاصر - مرحلة الرواد
لـ سلام كاظم الأوسي
تحت عنوان "الزمن في الشعر العراقي المعاصر .. مرحلة الرواد" يقدم الدكتور سلام كاظم الأوسي دراسة في مسألة الزمن والوجود، ومدى علاقتهما بفن الشعر، متخذاً من دراسة قضايا الزمن وإشكالاته في وعي الشاعر ولا ...إقرأ المزيد »
الحمام لا يطير في بريدة
لـ يوسف المحيميد
"الطريق ليست طويلة بين لندن وغريت يارمون، لكنه الحزن الذي ينمو تحت الأظافر كطحالب، الطريق ليس مرهقاً لولا نوبة البكاء والذكريات الأليمة التي انتابت ذاكرة فهد وعركته طوال الرحلة.

الطريق التي تزدا...إقرأ المزيد »

مذكرات محام فلسطيني
لـ حنا ديب نقارة
يعالج هذا الكتاب مراحل مهمة من تاريخ فلسطين المعاصر عبر استخدام الأوراق العائلية والمذكرات واليوميات والصور الفوتوغرافية كمصادر أولية. فيتناول في الباب الأول منه المصادر الأرشيفية العديدة المتوفرة وال...إقرأ المزيد »
النخبة الكافية في العروض والقافية
لـ خالد مصطفى الدمج
هذه مذكرات جاءت وفاقاً لتوصيف مادة العروض والقافية في كلية الدعوة الإسلامية في ليبيا، ألقاها المؤلف على طلبة السنة الثالثة في كلية الدعوة الإسلامية / بيرروت.

وقد قام المؤلف بجمعها من مراجعها الأ...إقرأ المزيد »

قصور الإنتباه - فرط النشاط
لـ مريم سليم
هل من المعقول أن يلاقي الفرد المصاب بقصور الإنتباه - فرط النشاط النجاح في الحياة؟... إن الأطفال الذين يعانون من قصور الإنتباه - فرط النشاط، إذا كان لديهم الحظ الكافي بالرعاية والحنان والتفهم، يمكن أن ...إقرأ المزيد »
التدريب والتدرب على التعليم
لـ سمير كبريت
تُعتبر العملية التعليمية من أعظم الأعمال مشقّة على نفوس المعلمين والمعلمات، وهي تُعدّ في الوقت نفسه، من أكثر الوظائف نفاذاً إلى القلوب الخيّرة والعقول النيّرة، باعثة في كل منها سعادة وأملاً يعجز القلم...إقرأ المزيد »