لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
هذا هو الجزء الثالث من الرواية الفلسطينية الطويلة لوقائع عملية السـلام المتعـثرة على مسار المفاوضات الفلسطيني- الإسرائيلي، وهو يغطي فترة من ستة أعوام ممتدة بين سنتي 2000 و2006، حافلة بالأحداث والتطورا...إقرأ المزيد »
مع صدور الطبعة الجديدة من كتاب "ثورات القوة الناعمة في العالم العربي.. من المنظومة إلى الشبكة" للمفكر اللبناني "علي حرب" يعيد الكاتب قراءة الأحداث الجارية المتسارعة والتحولات العاصفة التي شهدها العالم...إقرأ المزيد »
يقدم هذا الكتاب قراءة تحليلية متكاملة للانتخابات القومية التي جرت فصولها في السودان عام 2010م، باعتبارها أداة من الأدوات التي نصت عليها اتفاقية السلام الشامل لتحقيق التحول الديمقراطي. وهذه القراءة الت...إقرأ المزيد »
"شيعة لبنان قديمون بقدم لبنان نفسه، لقد شاركوا جماعات أخرى في حراثة سهوله وجباله، واستصلاح أرضه، وحماية حدوده، عاش الشيعة في لبنان حياة ازدهار بالرغم من المِحَن، ورووا ترابه بدماء أبنائهم، ورفعوا رايا...إقرأ المزيد »
كعربون وفاء، ومحبة وإخلاص، إلى الرمز العربي الكبير، إلى شهيد فلسطين المعلم كمال جنبلاط في ذكرى ميلاده الرابعة والتسعين. جاء كتاب الوزير والنائب اللبناني "غازي العريضي" تحت عنوان "فلسطين.. حق لا يموت" ...إقرأ المزيد »
بفكر متوقد، وقلم غيور، على الوطن وأبناءه، وانطلاقاً من قيم الانتماء الوطني والتسامح والمحبة جاء كتاب الدكتور "فوزي زيدان" تحت عنوان "الدولة الرهينة" ليؤشر على مرحلة حاسمة ومصيرية من تاريخ لبنان السياس...إقرأ المزيد »
تشهد ساحة منطقة الشرق الأوسط منذ ثمانينات القرن المنصرم وجوداً ملحوظاً للحركات الدينية السياسية، أخذ يتكرس في جوانب عديدة تجاوزت نطاق الشق الدعوي الخدمي إلى التغلغل التدريجي في مضمار الحقل السياسي. م...إقرأ المزيد »
في كتابه هذا يروي السفير م. "أحمد بن حمد اليحيى" قصة أحداث الحادي عشر من سبتمبر عام 2001م، جاءت تدوين توثيقي لأفظع وأشنع العمليات الإرهابية في هذا العصر، وما صاحبها وقتذاك من أحداث وتداعيات. وما بين ...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب، يتقصى "محمد الحبيب المرزوقي" العناصر والخصائص التي ساهمت في استئناف العرب لتاريخهم الكوني من جديد ويتخذ من ثورة الحرية والكرامة (تونس نموذجاً). يعتبر الدكتور المرزوقي أن "... الثورة ال...إقرأ المزيد »