لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نظم إدارة المعلومات
لـ علاء عبد الرزاق السالمي
عزيزي القارئ الكريم: يأخذك هذا الكتاب إلى رحلة ممتعة عن نظم المعلومات الإدارية التي أصبحت عنصرًا وركنًا أساسيًا في دعم العمل الإداري في مختلف مجالاته، حيث يتناول الكتاب المعلومات التي تعتبر العصب المح...إقرأ المزيد »
المالية والمحاسبة لغير المحاسبين
لـ سوزان كابلان
إن هذا ليس كتاباً فنياً حول الأرقام في مؤسسة ما. ولكنه كتاب من الدرجة الأولى يتيح سهولة الفهم بالنسبة لرب العمل أو المدير الذي يرغب بسرعة في استيعاب الأمور المحاسبية والمالية. فإذا كنت تعرف بالفعل أسا...إقرأ المزيد »
أساسيات الإدارة العامة
لـ محمد رفعت عبد الوهاب
السلوك التنظيمى " مدخل بناء المهارات "
لـ أحمد ماهر
يقدم المؤلف في هذا الكتاب تبسطاً لنظريات السلوك التنظيمي، بحيث يسهل تفسير السلوك الإنساني داخل منظمات العمل. كما يقدم الكتاب مجموعة من النصائح فى كيفية الاستفادة من مبادئ السلوك التنظيمي. وذلك حتى يمك...إقرأ المزيد »
مواجهة ضغوط العمل
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية
ربما كانت لفظة (ضغوط) من الكلمات المتداولة في الحياة اليومية للأفراد العاديين. فإذا أخذنا مجال العمل نجد أن الضغوط تكثر وتتنوع وتنتشر بين عدد كبير من العاملين. فإذا ما خصصنا القادة الإداريين على مختلف...إقرأ المزيد »
وسائل الإدارة العامة
لـ مصطفى أبو زيد فهمى
أصدر الخبير الإستراتيجي الدكتور إبراهيم المنيف، مدير عام شركة الكهرباء السابق، ومؤسس ومدير عام صندوق التنمية العقاري الأسبق، كتاباً شيقاً تحت عنوان “النفط.. الطفرة.. الثروة.. خمسون عاماً في الإدارة ال...إقرأ المزيد »