لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تالا والأصدقاء: حينما تنكشف الأسرار!!!
لـ همسة المطبقاني
"نحن لا نختار أشكالنا، ألم يخلقنا الله جميعاً مميزين؟!!!". لم تكن تالا سوى فتاة صغيرة.. ولكنها خجولة تبتعد عن أصدقائها، وأما السبب شعرها المجعد كشبكة الصيد. وفي يوم من الأيام بدأ الأصدقاء الثلاثة "ي...إقرأ المزيد »
شجرة الصبار المتوحش
لـ نزار أباطة
في روايته "شجرة الصبَار المتوحش" يصف الروائي "نزار أباظة" الظلم الإجتماعي الذي تتعرض له الفتيات في المجتمع الشرقي من هنا حمل عنوان الرواية عنواناً جانبيَاً "رواية للفتيات"
وفي هذه الرواية يسلط الرو...إقرأ المزيد »
تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

تحكي هذه الرواية قصة الفتى المكفوف "باسم" الذي يلتحق بمعهد للمكفوفين في الثالثة عشرة من عمره ليكتشف عالماً مختلفاً عن عالم القرية التي عاش فيها تلك الأعوام.

يبدأ "باسم" في المعهد حياة جديدة وينص...إقرأ المزيد »

كتابي
لـ غسان شبارو
"الكتب ليست أكوام من الورق الميت. إنها عقول تعيش على الأرفف" - غليبريت هانت. وفاءً منها للكتاب الورقي، وللوشائج التي تربطنا به نحن البشر منذ مئات السنين، جاءت فكرة الدار العربية للعلوم ناشرون لتكريمه...إقرأ المزيد »
هكذا أمور تحصل
لـ فاطمة شرف الدين
يصاب ساري بالإحباط حين يقع ضحية للتنمّر في المدرسة.
ما الذي يساعده على مواجهة الموقف؟
وكيف تتحوّل علاقة عداء إلى صداقة؟...إقرأ المزيد »
آثار الصندل
لـ آشا ميرو
"آثار الصندل Rastros de Sándalo" رواية عن الزمن الجميل. إنه ليس الزمن الجميل بمعنى الجمال المتعارف عليه، بل إنه الوجه الجوهري للجمال. هي رواية تتحدث عن المستقبل الذي يسلبه المرض في منتصف الطريق بين أ...إقرأ المزيد »
بيرتي حان وقت النوم
لـ ماركوس فيستر
يستغرق الخلود إلى النوم لدى بيرتي الكثير من الوقت، ويتطلب شيئاً من المساعدة من قبل أبيه. فإلى جانب عمليات الاستحمام، وتنظيف الأسنان، ومن دون شك، شرب الكأس الأخيرة من الماء، والزيارة التي تلي ذلك إلى ا...إقرأ المزيد »
حكايات للحروف - 7
لـ مي عماد شبقلو
جاء الكتاب من تأليف "مي عماد شبقلو" يهدف إلى تدريب جوارح النطق لدى الأطفال في سن مبكرة عن طريق الاكتساب. يُعدّ المحيط الاجتماعي بسماته الثقافية وأطره المعرفية من أهم العوامل التي تؤثر على تعلم النطق ...إقرأ المزيد »
يقدم بدربان بمغامرات شيقة، من خلال صفحة كتاب عبر الزمن، في مدن تراثية، ليبحث فيها عن حل لمشكلة تواجهه.

يجد بدربان هذا الكتاب في مكتبة قديمة في مدرسته، عند مسح الغبار عنه، تتحرك شخصيتان مرسومتان ...إقرأ المزيد »