لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجسم البشري
سيصبح تعلم الكلمات الجديدة متعة لأطفالنا الصغار، باللغات الثلاث: العربية والإنكليزية والفرنسية، وسيسهل عليهم تعرّف الألفاظ ومعانيها، وسيتعرفون تركيبة جسمهم البشري بأحدث الطرق المبتكرة والصور الفنية ال...إقرأ المزيد »
داني والعم أبجد
لـ جنى بلال
بين يدينا، حقيبة تربوية عن حروف الأبجدية، تضم قصة شيقة عن الحروف، دفتر تمارين وتسالي، بوستر حروفي الجميلة....إقرأ المزيد »
كتابي
لـ غسان شبارو
"الكتب ليست أكوام من الورق الميت. إنها عقول تعيش على الأرفف" - غليبريت هانت. وفاءً منها للكتاب الورقي، وللوشائج التي تربطنا به نحن البشر منذ مئات السنين، جاءت فكرة الدار العربية للعلوم ناشرون لتكريمه...إقرأ المزيد »
من فضلك! تعلم السلوك اللائق - السلوك اللائق
لـ دائرة الترجمة والنشر في مكتبة لبنان ناشرون
هل تَكونُ مُهذَّباً إذا تأخَّرت عن المَدرَسة - أو هل تَحشُرُ الآخَرين وتَدفعُهم لتَسبقهم إلى مَوقِف الأُوتوبيس؟ هل تتذكَّر أن تقولُ شُكراً عندما يَدعوكَ صَديقٌ إلى حفلة؟...

هذا الكتاب حافلٌ بحال...إقرأ المزيد »

أنا أقوم به! تحمل المسؤولية - السلوك اللائق
لـ دائرة الترجمة والنشر في مكتبة لبنان ناشرون
هل تَعرِض أن تهتمَّ بِرَيّ نبتات الجيران في أثناء سَفَرِهم - أم تُفضِّل أن يَقومَ شخصٌ آخر غيرُك بالمُهِمّة؟ هل يُمكِنُ الإعتِماد عليك في أشغال صَغيرة في المَنزِل أو لا تَفعَل ذلك إلاّ بعد طَلَب مُلِح...إقرأ المزيد »
لا يهمني! تعلم احترام الآخرين واحترام الذات - السلوك اللائق
لـ دائرة الترجمة والنشر في مكتبة لبنان ناشرون
هل أنتَ حَريصٌ على دَرّاجةٍ صَديق - هل تُعامِلُ الدَّرّاجةَ بإحترام أو تُعيدُها إلى صَديقِك مُعَطَّلة؟ هل تُراعي القَواعِد أو تَتجاهَلُها؟.

هذا الكتاب حافلُ بحالات كهذه يَعيشُها الأطفال في حياته...إقرأ المزيد »

لم أكن أنا! تعلم قول الصدق - السلوك اللائق
لـ دائرة الترجمة والنشر في مكتبة لبنان ناشرون
هل أنتَ من الصِّدق بحيثُ تَعترِفُ إذا ما كَسَرتَ زُجاجَ نافِذة؟ أو تُحاوِلُ أن تَضَعَ اللَّوم على غَيرِك؟ هذا الكِتاب حافِلٌ بحالات كهذه يَعيشُها الأطفال في حياتهم اليَوميّة، وهو يُساعِدُهم بشَكلٍ لَط...إقرأ المزيد »
الطقس وأحواله
لـ دائرة الترجمة والنشر في مكتبة لبنان ناشرون
تتضمن سلسلة "أنا أقرأ" - "المستوى الثالث" مواضيع مشوقة ومألوفة وكلمات صور واضحة ودالّة، وجمل بسيطة متكررة ورسوم بديعة وموضحة للنص مما يجعله كتاباً مناسباً للأطفال الذي يقدرون بشيء من المساعدة، على قرا...إقرأ المزيد »
شكراَ لك ربي
لـ غادة عيتاني
قصص تربوية لتعريف الطفل على انتمائه الديني، من حيث كونه طفلاً مسلماً ينتمي إلى مجتمع إسلامي واسع، وإكسابه المفاهيم الإسلامية المستمدَّة من القرآن الكريم والسنّة النبوية. ينصح لأعمار بين 3 - 4 سنوات....إقرأ المزيد »
إن شاء الله
لـ نبيهة محيدلي
كتاب يصور ردة فعل الطفولة البريئة لدى سماعهم "إن شاء الله" من أهلهم.. هذه الكلمة تنتقل عبر التربية من جيل إلى جيل، فتصبح جزءًا لا يتجزء من الوجدان.....إقرأ المزيد »