لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
طقس حار
لـ الحسن بكري
حينما تقرأ لكاتب سوداني رواية، لا يتضاءل وهجها مع الأيام، ترى نفسك قارئاً متلبساً بها، ذلك أن أروع ما يميز هذا الأدب تلك اللغة المتآمرة مع واقع تتشكل فيه روح البيئة بطريقة خلاقة تعيد تكييف الأحداث الو...إقرأ المزيد »
رجل النظام البوليسي Child 44
لـ توم روب سميث
"رجل الدولة البوليسي Child 44" هي باكورة أعمال الكاتب الإنكليزي "توم روب سميث" الروائية الصادرة عن الدار العربية للعلوم ناشرون، نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". وفي هذا العمل ينقلنا "توم روب سميث...إقرأ المزيد »
هوس
لـ رانيا السعد
بلغة روائية سلسلة، تسمي الأشياء بأسمائها، وبخطاب روائي جريء، تنشغل الروائية الكويتية "رانيا السعد" بالتعبير عن الواقع الحياتي لشخصيات تتفاوت في طريقة رؤيتها لذاتها وللحياة بكل شعابها وتعقيداتها الأيدي...إقرأ المزيد »
عظام عارية
لـ كارتي رايكس
من جديد تعود الروائية الكندية الأكثر شهرة "كاتي رايكس" إلى نسج رواية على منوال أفضل القصص البوليسية المثيرة وهذه المرة تحت عنوان "عظام عارية".

الرواية هي نموذج كامل لأجواء رايكس المفضلة في البحث...إقرأ المزيد »

صمت القبر
لـ أرنالدور أندريداسون
"صمت القبر" Silence of the Crave رواية تدور في عالم الجريمة الغامضة، للكاتب الإيسلندي والصحافي البارع "إرنالدور أندريداسون" Arnaldur Indridason. نقلها إلى العربية "مروان سعد الدين". تبدأ الرواية بمشه...إقرأ المزيد »
كوكب الجرذان
لـ غسان شبارو
لعل خير مدخل يمكن الولوج منه إلى قراءة "كوكب الجرذان" للكاتب والروائي اللبناني "غسان شبارو" هو القول المنسوب إلى ابن عربي، الذي يشكل لنا فاتحة الكلام، وهو: "إذا كان مطلوبك في المرآة أن ترى فيها وجهك، ...إقرأ المزيد »
عندما أصيبت النخبة الأمريكية بالخبل
لـ جون رونسون
في هذا العمل يتناول "جون رونسون" فكرة تأسيس الجيش الأميركي لوحدة خاصة ذات قدرات خارقة، وقدرة على التنبؤ، والتأثير في العدو بوسائل غير تقليدية، مثل الغناء والموسيقى، ويستطيع أفراد تلك الوحدة قتل الماعز...إقرأ المزيد »
تراتيل لآلامها
لـ رشيدة الشارني
بلغة شعرية متألقة تخطُّ "رشيدة الشارني" من تونس رائعتها الجديدة "تراتيل لآلامها" رواية تهديها إلى روح أمها وإلى أمهات الشهداء ومساجين الرأي سنوات الجمر. ربما يكون أكمل وصف نطلقه على هذا النص عبارة مأ...إقرأ المزيد »
أقاصي الأرض
لـ فاليريو ماسيمو مانفريدي
سنتابع في هذا العمل رحلة الإسكندر الملحمية في قلب آسيا لنشهد معاً صوراً مذهلة يأخذنا من خلالها إلى متاهات الهند. "ويستمر الجيش المقدوني في زحفه، ساحقاً المقاومة التي يلقاها عند كل منعطف. وها هي عجائب...إقرأ المزيد »
البريء المفترض
لـ سكوت تورو
تبدأ هذه الرواية بجريمة غامضة تذهب ضحيتها محامية جميلة تدعى كارولين بوليموس، وهي تعمل في مكتب النائب العام، عُهد إلى راستي سابيتش، وهو مساعد المدعي العام، بهذه القضية. ولكنه وكارولين كانا أكثر من زميل...إقرأ المزيد »