لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نهاية جماهيرية الرعب
لـ حسن صبرا
"صدق أو لا تصدق" بهذه العبارة بدأ "حسن صبرا" رئيس تحرير مجلة الشراع اللبنانية كتابه الجديد "جماهيرية الرعب" وفيه يسجل الكاتب قراءته النقدية لثورة 17/2/2011 حين تناقلت الأنباء أخبار ثورة الشعب الليبي ض...إقرأ المزيد »
هذا هو الجزء الثالث من الرواية الفلسطينية الطويلة لوقائع عملية السـلام المتعـثرة على مسار المفاوضات الفلسطيني- الإسرائيلي، وهو يغطي فترة من ستة أعوام ممتدة بين سنتي 2000 و2006، حافلة بالأحداث والتطورا...إقرأ المزيد »
قصة سقوط بغداد (CD مع كتيب)
لـ أحمد منصور
هذه مقتطفات من أهم فصول كتاب "قصة سقوط بغداد" حيث أقدّم القصة كاملة بصوتي وروايتي من خلال الأسطوانة الصوتية المرفقة.

وهنا أقدّم موجزاً عن أهم محتويات هذا الكتاب الذي تصدَّرَ قائمة المبيعات في كث...إقرأ المزيد »

مع صدور الطبعة الجديدة من كتاب "ثورات القوة الناعمة في العالم العربي.. من المنظومة إلى الشبكة" للمفكر اللبناني "علي حرب" يعيد الكاتب قراءة الأحداث الجارية المتسارعة والتحولات العاصفة التي شهدها العالم...إقرأ المزيد »
في كتابه هذا يروي السفير م. "أحمد بن حمد اليحيى" قصة أحداث الحادي عشر من سبتمبر عام 2001م، جاءت تدوين توثيقي لأفظع وأشنع العمليات الإرهابية في هذا العصر، وما صاحبها وقتذاك من أحداث وتداعيات. وما بين ...إقرأ المزيد »
الساعات الأخيرة في حكم مبارك
لـ عبد القادر شهيب
في هذه الساعات ضاعات القدرة علي التفكير السليم وساد التخبط.. وهذا ما يفسر البطء في إتخاذ القرار والانتظار لنحو أربعة أيام قبل أن يخرج مبارك شخصياً ليتحدث للشعب الذي انتفض ضد نظام حكمه مطالباً بإسقاطه....إقرأ المزيد »
أزمنة الثقافة الإيرانية معايشة من الداخل
لـ جواد علي كسار
كثيرة هي الأمور التي تستحق التأمل في التجربة الإيرانية، ولكن لا شيء أكثر إستحقاقاً للتأمل من بعدها الفكري والثقافي، فإلى عشية الثورة الإسلامية الإيرانية في شباط 1979، كان لمسار الفكر والثقافة خصوصية ت...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو ثمرة ندوة نظمتها مؤسسة الدراسات الفلسطينية في قبرص يومي 25 و26 شباط/فبراير 2011 تحت عنوان "فلسطين: دروس الماضي وتحديات الحاضر واستراتيجيات المستقبل". وشارك في الندوة عدد من الباحثين والم...إقرأ المزيد »
هذا هو كتاب "الرياح" الخامس، في سلسلة كتب "رباعية الخليج" "رياح السموم" و"رياح الشمال" و"رياح الشرق" و"رياح الجنوب" يصدر هذه الأيام متأخراً عن موعده الإفتراضي لسبب أساسي، هو أن مجلس التعاون الخليجي وق...إقرأ المزيد »
يقدم هذا الكتاب قراءة تحليلية متكاملة للانتخابات القومية التي جرت فصولها في السودان عام 2010م، باعتبارها أداة من الأدوات التي نصت عليها اتفاقية السلام الشامل لتحقيق التحول الديمقراطي. وهذه القراءة الت...إقرأ المزيد »