لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب في التصوف يتضمن رسالة في السلوك واداب المريدين ، حيث اجوبة الشيخ على شرح النصائح التي اوصى بها الشيخ علي الكردي صاحب القلب المدلة ويليه الامر المحكم المربوط ويليه مشكاة العقول وكلاهما للشيخ الاكب...إقرأ المزيد »
من اصول الفقه عن ابن العربي
لـ محيى الدين بن العربى
تنبيه العقول على تنزيه الصوفية عن اعتقاد التجسيم والعينية والاتحاد والحلول ويليه مناقب الشيخ الأكبر محيي الدين ابن العربي
لـ برهان الدين إبراهيم بن حسن الكوراني الهشرزوري المدني الشافعي النقشبندي
في هذا الكتاب رسالة لطيفة ضمنها العلامة المحدث برهان الدين إبراهيم بن حسن الكوراني جملة من نصوص الشيخ محي الدين إبن العربي، المفصحة ببراءته من القول بـ((الحلول والإتحاد)).

وقد عمل الأستاذ محمد الح...إقرأ المزيد »

المناقب والمثالب
لـ أبو حنيفة النعمان المغربي
لقد برز عنوان "المثالب" الذي أثار حساسية في بعض النفوس، لأنه قد يفهم من هذا العنوان أنها محاولة لإثارة الفتنة والشقاق بين وحدة المسلمين، وإظهار أمور لا يجب أن تظهر لسبب أو لآخر. والحق أن هذا النوع من ...إقرأ المزيد »
المسرح وإشكالية الجمهور
لـ مجموعة مؤلفين
سلسلة "أبحاث وتجارب" هي مجموعة إصدارات فكرية دورية تعنى بأبحاث المسرح وتجاربه الجديدة العملية والتجريبية، وتواكب هذه الأبحاث أشغال وفعاليات الندوة الفكرية الخاصة بالمهرجان المسحري للفرق المسرحية في دو...إقرأ المزيد »
شيخ المضيرة أبو هريرة
لـ محمود أبو رية
استفاض أمر هذا الكتاب وأحدث دوياً هائلاً بين أرجاء العالم الإسلامي، إذ أنه من جهة ظفر من كبار العلماء بالتقدير الكريم، ولكنه من جهة أخرى قوبل بالشتم القاذع والسب الوضيع، السبب في ذلك يعود إلى تناول ال...إقرأ المزيد »
أضواء على السنة المحمدية
لـ محمود أبو رية
موضوع هذا الكتاب موضوع خطير، وهو نقد ما وصل إلينا من الحديث الذي يحمل عن النبي صلى الله عليه وسلم وتمييز الصحيح من غيره ليطمئن المسلمون إلى ما يروى لهم عن رسول الله صلى الله عليه وسلم. وقد ألحّ المؤلف...إقرأ المزيد »
مختصر سلاح المؤمن
لـ أبي عبد الله الذهبي
كان للعلماء الأفاضل من السلف الصالح وما جاء من بعدهم من الخلف المتبع للكتاب والسنة، مجهود في تجميع الأدعية التي جاءت في القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة، ومن الكتب المهمة في هذا المجال كتاب "سل...إقرأ المزيد »
خواص الأحجار الكريمة
لـ ضياء الدين الأعلمي
يتحدث هذا الكتاب عن الأحجار وصفاتها وكيفية معرفتها وخواصها، مرفقاً المؤلف ذلك بحديث مختصر عن الفلزات، معتمداً على المعلومات الواردة في بطون أمهات الكتب، جامعاً ما تناثر من أخبارها هنا وهناك. وهدف المؤ...إقرأ المزيد »
إنها لندن يا عزيزي
لـ حنان الشيخ
هل سنلمح لندن من خلال السطور بسلبياتها وإيجابياتها؟ ربما فنحن أمام دعوة لزيارة لندن لأنها لندن يا عزيزي. على طريقتها الذكية تقدم حنان الشيخ لندن ببريقها الذي يصطاد كل قادم إليها... والمعنيون في روايات...إقرأ المزيد »