لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
الماسة السوداء...
لـ هيفاء العرب
تشرح الكاتبة المهندسة هيفاء العرب في مقدمة روايتها "الماسة السوداء..."التي تصدر ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك، أن ’الماسة السوداء‘ انبثقت من رحم سؤال تهاب المدارك خوض غماره ويخشى الفكر طرق باب مجهوله، أل...إقرأ المزيد »
رحلة بين قبائل السلبيات...
لـ ج ب م
تساءل كثيرون، {ما أعمق هذ  ا الكيان الانساني وما أعظمه وجوداً وأرقاه خلقاً... لكن كم نحن بعيد ون عن حقيقته!}. إذ إنَّ ما نعرفه من هذا الكيان العظيم لا يتعدّ ى عشرة في المئة من حقيقته الكاملة على أبعد ...إقرأ المزيد »
وتحقق الأمل
لـ هيفاء العرب
"... وتحقق الأمل"، رواية هي باكورة إعداد ثلاث نساء عملنَ معا ً في انجاز تحفة أدبية تشهد ببراعتهنَّ، وهنّ: هيفاء العرب، لبنى نويهض، وندى شحادة معوض.
ويبدو أنه لم يشهد تاريخ الرواية العربية ثلاث ...إقرأ المزيد »
فجر الآلهة... رواية إيزوتيريكية
لـ هيفاء العرب
"داخل كل إنسان مجلد ضخم من موسوعة الوجود، فالخليقة بأسرها تتمّم فصول هذه الموسوعة التي تحوي أسطع الحقائق… والتي قد تبدو في منظار وعينا أساطير، أو ربما قصص وروايات… لكنها ’روايات‘ ثؤثر في النفس البشرية...إقرأ المزيد »
قصتي مع العلم...
لـ جوزف مجدلاني
ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك، علوم باطن الإنسان، صدر حديثاً الكتاب الثاني والأربعون، وهو بعنوان "قصتي مع العلم" بقلم د. جوزيف مجدلاني (ج ب م).

حقاً، لم يترك الإيزوتيريك باباً إلا وطرقه في شؤون الإ...إقرأ المزيد »

وأخيرا اعترفت... ؛ قصة من واقع الإيزوتيريك
لـ لبنى نويهض
"وأخيراً اعترَفـَتْ..." رواية تسلّط الضوء على السعادة التي يبحث عنها كل انسان في مسيرة الحياة. وكثيراً ما قد يبحث عنها في كل مكان إلاّ في رحاب نفسه. فالرواية تكشف واقع السعادة الحقيقية التي تنمو أو تت...إقرأ المزيد »
سما نغم ورد
لـ ندى شحادة معوض
"سَمَا نَغَمْ وَرْد" هو عنوان الرواية التي صدرت حديثاً ضمن سلسلة علوم الايزوتيريك بقلم المهندسة ندى شحادة معوّض. تضم الرواية 112 صفحة من الحجم الوسط، منشورات أصدقاء المعرفة البيضاء، بيروت.

تتناو...إقرأ المزيد »

رحلة في خفايا الذات الانسانية
لـ ج.ب.م.
كيف تؤدي معرفة الذات إلى معرفة كل شيء؟ هذا هو السؤال المحور الذي يدور حوله هذا الكتاب، والذي سيجد القارئ إجابة عنه من خلال تجربة عاشها إنسان في سبيل الوصول إلى معرفة ذاته، حيث جهد فعلاً بدراسة نفسه عب...إقرأ المزيد »
الايزوتيريك يثقف ملكاً
لـ ج.ب.م.
القصة في هذا الكتاب تعود إلى قرون خلت، وتتناول سيرة أحد الملوك الشرقيين، الذي شاء أن يثقف ابنه وارث عرشه وخليفته في إدارة شؤون البلاد وفق علوم الايزوتيريك ومبادئه، فيكمل ما بدأه أجداده وأسلافه من قبله...إقرأ المزيد »
عاد ليخبر
لـ ج.ب.م.
سلسلة علوم الايزوتيريك -علوم بواطن الأمور- وشعارها الإنسان هو الهدف دائماً و أبداً.

هذا الكتاب -القصة هو سيرة ذاتية تكشف اعترافاتها طوايا النفس بكل غوامضها وأحزانها… وتكشف كيف توصّل صاحبها إلى ا...إقرأ المزيد »