لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بكالوريوس في حكم الشعوب
لـ علي سالم
بكالوريوس في حكم الشعوب، مسرحية سياسية كوميدية لواحد من رموز المسرح الكوميدي في مصر "علي سالم" كتاباته تعبر عنه هي تيمات إنسان مفكر له توجهات وعقائد وقضايا يؤمن بها ويدافع عنها. وهكذا بعد ثلاثون عاماً...إقرأ المزيد »
الأعمال المسرحية - خزعل الماجدي - الجزء الأول
لـ خزعل الماجدي
"خزعل الماجدي" أحد أكثر الشعراء العرب الّذين كتبوا نصوصاً مسرحيّة ذاعت شهرتها في أرجاء الوطن العربيّ، ونالت الكثير من الإهتمام والحضور في أكبر مهرجانات المسرح العربيّ، فضلاً عن الجوائز الّتي حصلت عليه...إقرأ المزيد »
ديوان محمد عبد الوهاب 1 - 2
لـ محمد عاطف خياطة
البؤساء
لـ فيكتور هيجو
البؤساء رواية عظيمة تعكس مدى إنسانية فيكتور هيجو وبعد نظره، إنها ذروة أعماله في حياته الطويلة، وتبقى البؤساء روائع القصص، وذلك لشدة العاطفة الجياشة التي تحفل بها الرواية والفن الذي يتحدى أي وصف بسيط. ...إقرأ المزيد »
حرائر السامر
لـ عبد العزيز بن سعود بن عبد العزيز آل سعود
في أوائل الثمانينات بدأ الشعر الشعبي يأخذ دوره الحقيقي في الحياة العامة في المملكة العربية السعودية، وبدأ ينسجم مع تجارب الجيل الجديد، بعد أن أصيب بنكسات حادة، وانكساريات مريرة. كانت المعاناة التي مرّ...إقرأ المزيد »
كل ليله
لـ عمر الفرا
"كل ليله حين اتذكرك، يجري مع المامَرْ معك. من غير إراده أرتعشْ طير بمطر صادَهْ شَرَكْ. يختل توازُنْ هالفِكْر، دوّامة تسرح بالفلك، تتزاحم براسي الصّور. جسمي انتهى وروحي بسَفَرْ، ورَعْشِة بَرِدْ فوق الج...إقرأ المزيد »
أنا والسهر: شروقيات وقصائد
لـ موسى زغيب
سهران../وحدي.. والقلم حدّي/يغافل شرودي ويسرق الرده. والصبح/ تا يفيق مرج أخضر/ قصقص تياب الليل تا تقصر/ والليل ما بيفل.. تا يندّي. وحدي. وشتي. وليل. وصلا. وشموع/ سهران.. بين القافيه والحرف/أكتب.. وأمحي...إقرأ المزيد »
الكلام على الكلام/ شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
لـ وليد محمود خالص
حاولت هذه الدراسة الاقتراب من شعر سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم متخذة لهذا الاقتراب وسائل هي أقرب إلى الفن وصنعة الشعر من غيرها. وكان الاعتماد على ديوان سموه وأمسيته الشعرية، وإذ تكاملت المادة بين ...إقرأ المزيد »