لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
من المعلوم أن المصطلحات الإنجليزية الطبية هي اللغة الوحيدة التي يتحدث بها الأطباء والباحثون في هذا المجال. ولكن هذا لا يعني أن نبقى جاهلين لما يعنيه كل مصطلح باللغة العربية. من هنا تبدو الحاجة ملحة لل...إقرأ المزيد »
أساسيات تمريض صحة الطفل Principles of Pediatric Nursing
لـ سوسن سمور
Nursing care for pediatrics is being considered as one of the most important aspect in medical care that the patient received in the hospital, home, and community. Nurses are responsible for physical ...إقرأ المزيد »
أساسيات التمريض ؛ عملي نظري
لـ ملكة زهدي ملك
Pharmacology for nursing علم الأدوية في التمريض
لـ سوسن جورج سمور
This book is a scientific reference for college students that are studying Pharmacology course in Nursing Department.

The book is divided into 9 units that have the following titles: Unit 1: “P...إقرأ المزيد »

اساسيات التمريض
لـ عصام حمدي الصفدي
إن مهنة التمريض هي من أنبل المهن الإنسانية، حيث أنها تتعامل مع الأفراد في المجتمع من جميع النواحي الجسدية والنفسية والعقلية والاجتماعية، وأن الممارس لهذه المهنة يجب أن يكون على قدر كاف من المعرفة الكا...إقرأ المزيد »
تعتبر العملية التمريضية أساس ضروري لحل المشكلات التمريضية على أساس علمي ومنظم لتلبية الاحتياجات الصحية للمريض، عن طريق تشخيص المشكلة بشكل دقيق من خلال جمع المعلومات، والفحص السريري لاستخلاص المشكلات ا...إقرأ المزيد »
الإجراءات التمريضية (دليل عملي مصور للطبيب و الممرضة)
لـ عبد الرزاق السباعي
هذا الكتاب: يتحدث عن الاجراءات التمريضية و جاء الكتاب على مستويات ثلاثة: مستوى يوفر الحد الأدنى من المعلومات تفيد المتعاملين و العاملين في الوسط الطبي دون أرضية علمية مسبقة. و مستوى يوفر معلومات تفيد ...إقرأ المزيد »
تمريض المصابين بالسرطان والعناية بهم
لـ سعيد الدجاني
السرطان مرض عضال، يصيب الرجال والنسا، خبط عشواء، ورغم تسلله ببطء فإنه يعطي إنذارات واضحة، وتظهر على المصاب به علامات عديدة تنبّه إلى بدايته، وتجعل الشفاء الكامل منه ممكناً، لذلك فالتوعية العامة بملابس...إقرأ المزيد »