لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تاريخ انتشار الديانة المسيحية
لـ منسى يوحنا
لم يكد يولد السيد المسيح حتى قام صراع عنيف بين قوتين : الواحدة منظور، والأخرى غير منظورة الولى قوة العالم والثانية قوة المسيح الروحية. وقد أراد الله ان يخلص النفوس وأن يؤسس المسيحية وأبي اهل العالم قب...إقرأ المزيد »
تاريخ الكنيسة القبطية
لـ منسى يوحنا
إلى القارئ القبطي في هذا الكتاب نقف على تاريخ آبائك الأبطال وأجدادك العظام الذين تمسكوا بالمسيحية ودافعوا عنها دفاعاً مجيداً رفع شأنها وعظم اسمها وخلد لهم ذكراً حسناً انتشر اريجه وذاع في الأنام خبره. ...إقرأ المزيد »
تاريخ الكنيسة القبطية مجلد
لـ مرقس داود
تاريخ الكنيسة
لـ يوسابيوس القيصرى
من امس ما يحتاجه قراء اللغة العربية في الناحية التاريخية هو تاريخ عام للكنيسة في عصروها الأولى ولعلهم يجدون- لسد هذا الفراغ- هذا الكتاب الذي وضعه مؤرخ عاش في تكل العصور الولى ( 264- 340م)، وهو يوسابيو...إقرأ المزيد »
دراسات في تاريخ الكنيسة (العصر القبطى)
لـ سمير جيد يوسف
أشكر الرب إلهي يسوع المسيح على كثرة محبته وغنى نعمته ووافر بركته التى فاضت علينا بغير حدود حيث أمدنى بمعونته وسندنى بقوته فى إعداد هذا الكتاب "دراسات فى تارخ الكنيسة" عن " العصر القبطى" تلك الفترة اله...إقرأ المزيد »
باكستان: الدولة والمجتمع والإسلام
لـ مجموعة مؤلفون
يتناول الكتاب دراسات لأربعة عشر باحثاً سياسياً معروفاً ومعظمهم من باكستان، وهي ترسم صورة المجتمع والدولة في باكستان منذ انفصالها عن الهند وحتى أيامنا هذه. وتشمل الفصول المواضع التالية: تاريخ قيام باكس...إقرأ المزيد »
العلاقات بين مصر ولبنان في عهد محمد على
لـ مرفت أسعد عطا الله
صعد الوالى " محمد على باشا " إلى حكم البلاد فى مصر بإدارة شعبية إختارته رغبة منها فكان فيصلاً هاماً فى تاريخ مصر ومؤسساً للدولة الحديثة فهيا. فى هذا الكتاب بتعاونه مع إبراهيم باشا( ابن محمد على باشا)....إقرأ المزيد »
الدواوين في مصر خلال العصر الفاطمى (358 -567هـ) 969 - 117م)
لـ سمير عبد الله سليمان
هذا الكتاب المهم عن الدواوين في مصر خلال العصر الفاطمى للأستاذ سمير عبد الله سليمان هو في الأصل رسالة علمية حصل بها صاحبها على رسالة الماجستير. وفى هذه الدراسة يقدم الباحث موضوعاً قلما تناولته الأبحا...إقرأ المزيد »