لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أصبحت جريمة الإرهاب ظاهرة خطيرة تهدد الحياة اليومية للإنسان في أي مكان وأي وقت في أنحاء هذا العالم، ويتجلى ذلك في التزايد الكمي الملحوظ - في الآونة الأخيرة - في العمليات الإرهابية وتنوع صورها وإتخاذها...إقرأ المزيد »
المرجع السهل في علوم الأرض والبيئة
لـ إبراهيم أبو عواد
هذا الكتاب هو عبارة عن تلخيص لمقرر علوم الأرض والبيئة للصف الثاني الثانوي العلمي الطبعة الثانية وهو من تأليف سعد عمرة والدكتور جاسر خليف الربضي وآخرون. وخيرة هذا التلخيص أن مؤلفه "إبراهيم أبو عواد" قد...إقرأ المزيد »
مهارات القراءة السريعة
لـ جويس تيرلي
هذه السلسلة هي نموذج للتعاون بين دار المعرفة للتنمية البشرية وشركة كسب الأمريكية للمطبوعات. وهي ترجمة لعناوين مختارة من سلسلة الخمسين دقيقة لشركة كرسب. وتركز هذه السلسلة على رفع مستوى المهارات الإداري...إقرأ المزيد »
أين ذهب كل المثقفين؟ تتضمن 'رداً على نقادي'
لـ فرانك فوريدي
في الطبعة الأولى (الإنجليزية) من هذا الكتاب بيّن "فوريدي" كيف أن المثقف بات مخلوقاً مهدداً بالإنقراض؛ ومضامين هذه الظاهرة أن أشخاصاً مثل: برتراند راسل، أو ريموند وليامز، أو حنة أريندت - أشخاص يمتلكون ...إقرأ المزيد »
الكيمياء الفراغية (إعداد التناسق)
لـ لينا صدقي عبد القادر
يأتي هذا الكتاب ضمن سلسلة "الكيمياء الحديثة"، والتي جاءت شاملة لكل ما يحتاجه الطالب دارساً ومباحثاً، لا يستغنى عنها المثقف والمتعلم والمعلم.

وقد تناول هذا الكتاب الكيمياء الفراغية في ثمانية فصول...إقرأ المزيد »

تناولت هذه الدراسة موضوع الرقابة الإدارية والمالية على الأجهزة الحكومية في المملكة الأردنية الهاشمية، بهدف إظهار مدى فاعلية وكفاءة الرقابة الإدارية والمالية على الأجهزة الحكومية في الأردن والتعرف على ...إقرأ المزيد »
الأصوات والحروف ( ج1 )
لـ مختار الطاهر حسين
"الأصوات والحروف" هو الجزء الأول في تعليم الطفل العربية لمرحلة الروضة من خلال أنشطة مسلية وألعاب لغوية ممتعة تناسب الطفل في هذه السن يدرب هذا الجزء من المجموعة الطفل على نطق الأصوات وكتابة رموزها، ويع...إقرأ المزيد »
القراءة والكتابة ( ج1 )
لـ مختار الطاهر حسين
"القراءة والكتابة" هو الجزء الأول من مجموعة سلسلة علم طفلك العربية للمرحلة التمهيدية 4-6 سنوات. وقد تضمن هذا الكتاب أنواعاً عديدة من الأنشطة والتدريبات، مثل: التعريف بالألوان: التلوين الموجه الحر، تصن...إقرأ المزيد »
الضرب عقوبة واحدة من بين عقوبات مختلفة يمكن إتباعها فى حالة الخطأ من الأبناء ولكن هناك الكثير من الآباء والأمهات لا يرون إلا الضرب كوسيلة للتربية فلا يوجد عتندهم بدائل اللهم إلا إذا إتبعوا منهج الشتائ...إقرأ المزيد »