× الصفحة الرئيسية
كتب
iKitab (كتب الكترونية) iKitab بلا حدود صندوق القراءة أكسسورات كتب وسائل تعليمية
خدمات النيل والفرات حسابك عربة التسوق لائحة الأمنيات مساعدة نشرة الإصدارات توظيف عن الشركة
تعرضت روز بانيت للهجر من أبويها وهي طفلة ولم تشعر أنها تنتمي يوما إلى أي مكان.الآن بدأت تفكر أن الحظ يعاكسها من جديد فهي لا تملك مالاً وقد تعطلت سيارتها وسط الطريق في منطقة مجهولة. ثم تم إنقاذها.. <...إقرأ المزيد »
إنها مستعدة للقيام بأي شيء لتستعيد زوجها!
إضافة إلى الصدمات التي مرت بها أجبرت دومينيك على خوض المعركة الأصعب في حياتها ، كانت مسألة حياة أو موت.
كل شيء كان مهدداً بالخطر بما في ذلك زواجها.....إقرأ المزيد »
-هل ما زلت تفتشين عن زوج على شاطئ الريفييرا يا أوليفيا؟
-كان هذا ممكنا لو لم تخربوا رحلتنا، ويجب أن تصلحوا الأمر الآن... من يعلم ربما أتعرف الى شاب جذاب صالح للزواج لكن عندما يكتشف أخوك أنني ذهبت...إقرأ المزيد »
سوف أدفع لك مليون جنيه كي تتزوجي بي لمدة سنة واحدة وهذا الزواج لن يكون زواجاً فعلياً!

الارستقراطي الإيطالي لورنزو، دوق مونتسافرو، بحاجة إلى زوجة بالرغم أن الحب ليس وارداً في قاموسه. وبدت السائحة...إقرأ المزيد »

شعرت "بايبر داتشتس" كما لو أنها وضعت على الرف، حظيت شقيقتاها بزواجين سعيدين، بعد أن تزوجتا من شابين رائعين، فيما بقيت"بايبر"وحدها في نيويورك، أصبحت حياتها متمحورة حول العمل، أما الحب!...

أخيراً ...إقرأ المزيد »

ما زالت "رايتشل فايل" تعاني من ذكرى رفض "فيتو فارنيسى" لها بفظاظة وإتهامه لها علناً بالسعي وراءه وبإغوائه؛ لكن الظروف المأساوية اجبرت "رايتشل" على الإتصال بفيتو مجدداً، فهي بحاجة ماسة ويائسة إلى زواج ...إقرأ المزيد »
تلقى "ماكس ساوندرز" أكبر صدمة في حياته عندما اكتشف أنه والد صبيين توأمين لم يكن عنده فكرة عن وجودهما، كيف عليه أن يواجه الموقف الآن بصفته والد دون والدة؛ لم تعجب "فوبي جيلبرت" فكرة العيش مع ماكس كمربي...إقرأ المزيد »
-أنت لا تمتلكني
-يقال إن التملك تسعة أعشار القانون..
رفضت ليوني سابقاً عرض فيدال الصاعق بالزواج بسبب غروره وبسبب علاقاته المتعددة بالنساء وبسبب جاذبيته القوية وهو أمر يجعلها ترتعد خوفاً. إقرأ المزيد »
أهو زواج مصلحة أم حب؟
كان مجرد ارتباط صوري...حبر على ورق ظنت برايانا أوكونيل أن العلاقة ستكون مرحلية...
أن المشاعر التي تملأها مجرد وهم ...
أن الحب لن يدوم مدى الحياة...
إلا أن جيا...إقرأ المزيد »
لم يكن الحب جزء من خطته... الجميع يخشى العبث مع غاريك ويسنوسكي، فهو مليونير ذو شخصية صلبة استطاع أن ينقذ شركة والده من الإفلاس الحتم.
ولكن عندما أجبرته مشكلة عائلية على ادعاء مواعدة فتاة لطيفة ا...إقرأ المزيد »