لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أمستردام
لـ إيان ماك إيوان
في أحد أيّام شهر شباط البارد، التقى صديقان قديمان ليقدّما التعازي بوفاة "مولي"، كلاهما كان عشيقاً لـ مولي في السابق: "كلايف" المؤلّف الموسيقي الأنجح في بريطانيا، و"فيرنون" محرّر في جريدة مرموقة.

...إقرأ المزيد »

لها مرايا
لـ سمر يزبك
ليلى بطلة الرواية تعيش عدة حيوات في حياة واحدة، عبر فكرة التقمص، وتلاحق روحها رجلاً يمشي معها في الزمن، ضمن خطوط سياسة متشابكة بين حاضر قريب وتاريخ بعيد. وفي كل حياة، تعيد قصة الحب نفسها، وتظل تبحث في...إقرأ المزيد »
جبل الروح
لـ غاو شينغجيان
"جبل الروح" هي بمثابة أوديسة في ريف الصين، حيث يفتّش الكاتبُ عن جبل على حدود الخيال والحقيقة، وخلال ترحاله الدائم يروي الخفايا الإيطورية الشمانية التي لا تزال حيّة في الأذهان، والحكَم الطاويّة، وقصصاً...إقرأ المزيد »
حليب التين
لـ سامية عيسى
بطلة رواية "حليب التين" "صديقة" الجميلة، زوجة المناضل أحمد؛ يُستشهد أحمد، وتعيش هي بعده في المخيّم تسترجع علاقتها معه: بدأتْ عشقاً وانتهت حرماناً يتمثّل في إنفصال روحها عن جسدها، وفي تحوّل علاقةِ الحب...إقرأ المزيد »
أنثى السراب
لـ واسيني الأعرج
من جديد يأتي صوت الكمان الدافء، يذبحني أنينه، يملأني، أغمض عيني على هذه الحافة الهاربة. أرى إمرأة تتمزق بين رغاباتها وأحلامها الصغيرة والملونة، وبين حياتها الموغلة في عتمة الأرواح المحيطة بها، في وحشة...إقرأ المزيد »
بريدا
لـ باولو كويلو
من أنا؟
أول سؤال تطرحه بريدا... سؤال بسيط للوهلة الأولى لكنه الأخطر حين يتعلق الأمر بالإنسان وقدره.
لم تقنع بريدا حياتُها، فكانت تبحث عن الأغرب، واستدرجها السحر وطقوسه، لكنها كانت تدرك ف...إقرأ المزيد »
أما بعد..
لـ وليد الرجيب
أما بعد، هي أول رواية كويتية تحكي عن يهود الكويت، حيث تقول كتب التاريخ، إنّ اليهود الذين عاشوا في الكويت، قدم معظمهم منذ أعوام القرن التاسع عشر، من العراق وإيران، ووصل عددهم حتى منتصف القرن العشرين، إ...إقرأ المزيد »
الرواية الملعونة
لـ أمل الجراح
"كل ما هو خارج ملابسك لا أعرفه... كلّ هذا العالم يحترق خارج منزلنا".

حكاية حب محرّم تربط حنان المراهقة بوالدها، اشتهت علاقة جنسية معه، بل وحتى باشرت بها...
كتبت أمل جراح هذه "الرواية الم...إقرأ المزيد »

في بلاد الدخان
لـ هدى عيد
"عيناه سارحتان في سفر طويل في سفر طويل وذهب البحر يشده بعيداً عن المكان، يترك لناظريه أن تغيبا مرتاحتين وتنسحب الأم بخفة حانية من المكان وتروح تشمر ساعديها لتتوضأ استعداداً للصلاة. ليته ملك مثلها راحة...إقرأ المزيد »
رائحة البحر
لـ ريم بسيوني
"وأنت؟ هل تحب زوجتك؟ فاجأته بسؤالها: بالطبع. أمسك بمعصمها الهش وهو يستمع إلى نبضها وأكمل: زوجتي ملاك. ابتسمت السيدة: إذن لا تحبها. نظر لها في دهشة: معذرة؟ إذا كانت ملاكاً.. لا تستطيع أن تحبها.. كيف تح...إقرأ المزيد »