لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لحقائق الشرق الأوسط مع روبرت فيسك طعم آخر بالنظر إلى جرأته وخبرته الواسعة في العمل الصحفي ومتابعته ميدانيّاً، ولأنه يجيد العربية ويعرف المنطقة العربية أكثر من أصحابها، ولأن له علاقات متشعِّبة مع كبار ...إقرأ المزيد »
العدو في الداخل
لـ الصادق النيهوم
هذه المقالات والأفكار للصادق النيهوم ربطها خيط واحد... وموضوع واحد، كتبها في فترة ملتهبة من التاريخ العربي قبيل حرب حزيران/ يونيو 1967- وما نشأ عنه من تداعيات. وقام بنشرها في صحيفة الحقيقة الليبية، ثم...إقرأ المزيد »
"أولويات العرب.. قراءة في المعكوس" كتاب يضم ما بين طياته خمسون مقالاً تجسد رؤيا كاتب مثقف متنور غني عن التعريف هو "محمد الرميحي" هي مجموع مقاربات تقترب من أولويات العرب وقضاياهم، فلسطين. الحروب العربي...إقرأ المزيد »
عام من الذل والإنخداع
لـ عبد الله الصالح العثيمين
يضم هذا الكتاب مجموعة مقالات إسبوعية عالج كاتبها أحداث العام المنصرم التي شغلت بال المواطن العربي. عرض في البداية كتابا حول تاريخ الولايات المتحدة، مبيّنا ارتباط عقيدة الجماعات الأنجلو ساكسونية بالفكر...إقرأ المزيد »
صهر الوعي أو في إعادة تعريف التعذيب...
لـ وليد نمر دقة
في هذا الكتاب يكتب المناضل الفلسطيني الأسير "وليد نمردقة" المولود عام 1961 دراسة هامة عنونها بـ "صهر الوعي: أو في إعادة تعريف التعذيب" قدم لهذه الدراسة د. "عزمي بشارة" بمقال عنونه بـ "السجن كصورة مصغر...إقرأ المزيد »
الصوت والصدى حوارات ومقابلات في السياسة والثقافة
لـ عبد الحسين شعبان
يضيء هذا الكتاب على مسيرة أربعة عقود من النضال، لكاتب مثقف حر، ساهم بإنجاز أبحاث ودراسات ومقالات وشارك في ندوات وكل ذلك في سعي حثيث للتعبير عن جوهر المثقف العضوي حسب "أنطونيو غرامشي" متماهياً مع الأهد...إقرأ المزيد »
ينشر الصحفي محمد حسنين هيكل في هذا الكتاب مجموعة من الأحاديث التي مثلت مفترق الطرق بينه وبين الرئيس المصري السابق "أنور السادات" وقد كانت آخر ما كتبه ونشره هكيل في جريدة الأهرام في الفترة ما بين 5 أكت...إقرأ المزيد »
المناهج الحديثة في الدرس القرآني
لـ مجموعة مؤلفين
يضم هذا الكتاب أعمال مؤتمر عقده دارسون عرب بعنوان "التطورات الحديثة في دراسة القرآن الكريم" والذي نظم في بيروت بالتعاون بين المعهد العالمي للفكر الإسلامي والملتقى الفكري للإبداع في (11-12 شباط فبراير...إقرأ المزيد »