لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ألف باء العلاج بالأعشاب والزيوت العطرية
لـ دنيس لامبولاي
ظهر الإعشابيون (بائعو الأعشاب الطبية) في المجتمعات المختلفة منذ زمن بعيد (ما بين سنتي 2737 و2698 قبل الميلاد) واكتسبوا شهرة واسعة. ومكانة هامة ضاهى بعضهم بها الأطباء المتخصصين. ومؤلف هذا الكتاب هو من ...إقرأ المزيد »
في ما مضى؛ كانت الكتب المتعلقة بطبّ الأعشاب تميل إلى التركيز على الاستخدام المأثور والفولكلوري للنباتات أو على مكوناتها الفعالة وأدويتها. إلا أن الموسوعة النباتية التي هي بين يدي القارئ تغطي جانبين: ا...إقرأ المزيد »
تعرض المؤلفة في هذا الكتاب وصفات ونصائح في العلاج بالأعشاب مستقاة من خبرتها الطويلة في هذا المجال. وقد مكنت هذه الوصفات الكثير من التخلص من مشاكلهم ومعاناتهم بعيداً عن الآثار الجانبية التي قد تنتج عن ...إقرأ المزيد »
الاختبار الذاتي في طب الأعصاب
لـ ريتشارد لشتنبرغ
"الاختبار الذاتي في طب الأعصاب" كتاب يزود طلاب الطب والأطباء بوسيلة ملائمة ومتكاملة لتقييم معلوماتهم في حقل الأعصاب ومراجعتها. وتتماشى الأسئلة (الخمسمائة) (500) الواردة فيه شكلاً وصعوبة مع الأسئلة الت...إقرأ المزيد »
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
العلاج بالألوان وأشعة الشمس
لـ قيس غوش
إن تنوع الألوان الذي نراه في أيامنا الحاضرة يعكس تفكير عصر يخيم عليه الفرح والسرور والوعي. وإن الكثيرين يهتمون في هذه الأيام بألوان ثيابهم وأثاث منازلهم وسياراتهم. وهذا ما نشاهده أيضاً في العيادات الط...إقرأ المزيد »
الأمراض الشائعة والتداوي بالأعشاب
لـ هاني عرموش
ابتدأ المؤلف الكتاب ببحث واف عن تطور الطب الشعبي، وثنى بعموميات تهم كل إنسان. فتحدث عن الماء وتركيب الجسم والفيتامينات وغيرها. وصنف الكتاب في فصول تحدث في كل منها عن جهاز من أجهزة الجسم وكيفية عمله وا...إقرأ المزيد »
اليوغا سيطرة على النفس والجسد
لـ ج. توندريو
اليوغا حالة من حالات الفكر تؤدي بمن يمارسها إلى الانعتاق من التوتر الدائم المفروض عليه من حياته العملية اليومية وبالتالي مما ينتج عنها من نتائج جسدية وفكرية ونفسية، كما تؤدي به إلى تطوير شخصيته تطويرا...إقرأ المزيد »
من المعلوم أن المصطلحات الإنجليزية الطبية هي اللغة الوحيدة التي يتحدث بها الأطباء والباحثون في هذا المجال. ولكن هذا لا يعني أن نبقى جاهلين لما يعنيه كل مصطلح باللغة العربية. من هنا تبدو الحاجة ملحة لل...إقرأ المزيد »
تساؤلات حول .. الاستشفاء الطبيعي
لـ أسامة صديق
كثر الحديث مؤخرا عن طرق الاستشافء الطبيعى بعد ان مل البعض ويئس اخرون من ويلات الطب التقليدى ولجأ البعض للطب البديل بحثا عن مخرج وأمل فمنهم من أفلح وأغلبهم قد فشل لوقوعهم فى شرك مدعى الطب الجاهل بهذا ا...إقرأ المزيد »