لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ملح الأرض 1 ( المتمردة )
لـ حبيب فارس
تتجلى عظمة الإنسان بإضافة معنى للحياة، وخيراً لمعاني وأسماها هو أقربها إلى واقع الناس وأحلامهم. في "ملح الأرض: المتمردة" يخط لنا "حبيب فارس" رواية نسيج خيوطها من واقع الحياة، تحكي تاريخ بلد ملبد بغيوم...إقرأ المزيد »
اسمه الغرام
لـ علوية صبح
لم تتخل الكاتبة في روايتها الثالثة هذه، عن مجهرها في رؤية الواقع، لتبرز تفاصيل الموضوع الذي تتناوله، والتي تشكّل أهمية قصوى على درب معرفة الحقائق، وتعرية النفوس من ما يعتمل فيها، وكشف المستور الذي يبر...إقرأ المزيد »
S.M.S.
لـ هيفاء بيطار
عندما نعرف أن قلم "هيفاء بيطار" الإنسانة المبدعة هو من يكتب، نتوقع ما تريد أن تقوله لنا بعفوية وصدق تجسد بها معاناة صادقة لما يدور حولها من مآسي أرادت أن تكون موضوعاً لمجموعتها القصصية هذه.

تكتب ا...إقرأ المزيد »

بريدا
لـ باولو كويلو
من أنا؟
أول سؤال تطرحه بريدا... سؤال بسيط للوهلة الأولى لكنه الأخطر حين يتعلق الأمر بالإنسان وقدره.
لم تقنع بريدا حياتُها، فكانت تبحث عن الأغرب، واستدرجها السحر وطقوسه، لكنها كانت تدرك ف...إقرأ المزيد »
الأرجوحة
لـ بدرية البشر
مريم تقصد جنيف بحثاً عن زوجها الذي تركها في الرياض مع ولدين. سلوى تلحق بزوجها السابق بعد أن أجبرها أهلها على الطلاق منه. عناب تقرر أن تعيش لذاتها في جنيف بعد أن تم العتداء عليها ومن ثم تزويجها إلى سائ...إقرأ المزيد »
شارع إبليس
لـ أمين الزاوي
تقوم هذه الرواية على بناء يمزج بين سردين يتقاطع فيهما الحقيقي والرمزي والمتخيّل، ويتشابك فيهما تاريخين: تاريخ الحكاية العائلية الخاصة والتاريخ الجزائري العام، في حبكة متينة ومشوقة، ساخرة بتعابيرها ومع...إقرأ المزيد »
امرأة من هذا العصر
لـ هيفاء بيطار
"كنت أحكي والكلام يتدفق من روحي مباشرة، وأحدق في عيني لذي اللتين يزداد فيها الذهول المؤلم. كم أنا آسفة يا لؤي، لقد عكرت سلام رومل. ظل وجه لؤي ساكناً مرتشحاً بألم يمتص كلماتي، ونظراته تزداد حنواً ورقة....إقرأ المزيد »
جروح الذاكرة
لـ تركي الحمد
"وصمت الدكتور سليم لفترة، وعاد للعب بقلمه وهو يبتسم وينظر إلى لطيفة، ثم قال: هذا هو بالضبط ما عنيته من الرغبة اللاشعورية في الهرب من المسؤولية، وهو ما ينقلب إحساساً مفرطاً بالمسؤولية على المستوى الشعو...إقرأ المزيد »
الإغواء الأخير
لـ عفاف البطاينة
يستعدّ "جبران الصغير" للسفر، فصديقته في مانشستر تلحّ عليه بالإسراع في العودة إلى الجامعة، لكنّه ما زال يطرح على أمّه أبسط الأسئلة وأصعبها: من أنتِ؟... أريد أن أعرف سارة التي يقولون عنها متمرّدة.

...إقرأ المزيد »

دلعون
لـ نبيل سليمان
ما نعرفه عن "نبيل سليمان" -الروائي السوري- أنه الكاتب الذي يقول الحقيقة ويمضي. رواياته تحمل الهم القومي، وتعنى بأحداث التاريخ العربي الحديث، يتبع في كتاباته مزيجاً نقدياً معرفياً جديداً تُعبر عن رؤى ا...إقرأ المزيد »