لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم النجاح
لـ مصطفى صباغ
هذا الكتاب يعتبر مقدمة عامة لعلم جديد في موضوع النجاح. وسنسمي هذا العلم بشكل مبدئي باسم (علم النجاح)، إلا أن هذا العلم له إسم آخر ولكن لن نضع الإسم الحقيقي الآن، بل سنتركه لكتاب أخر بإذن الله.
هذا ...إقرأ المزيد »
التأثير ؛ علم نفس الإقناع
لـ روبرت ب. سيالديني
التأثير، الكتاب الكلاسيكي حول عملية الإقناع، يشرح مبادئ علم النفس التي تقف وراء قول الناس "نعم" لأي طلب كان، كما يشرح كيفية تطبيق فهم هذه المبادئ.

الدكتور روبرت سيالديني مدرّس خبير في حقلي التأث...إقرأ المزيد »

استبقاء أفضل موظفيك
لـ كلية هارفرد لإدارة الأعمال
تشير التغيرات الديموغرافية إلى نقص وشيك في العمالة، كبير في المقدار بما لم يسبق له مثيل، ويقع قسط كبير من المسؤولية عن استبقاء أفضل المواهب في شركتك على عاتق المديرين من أمثالك.
يقدم هذا الدلي...إقرأ المزيد »
يتكون هذا الكتاب من مجموعة شاملة سهلة التناول، تضم الصفات الأكثر تداولاً والتي تشكل الإدارة الناجحة الجيدة، ويعتبر هذا حصيلة 12 كتاباً مجتمعة على هيئة كتاب واحد فعال وقوي التأثير، يمكن القارئ من الحصو...إقرأ المزيد »
يتضمن هذا الكتاب مجموعة فى الفصول التى تهدف فى مجملها إلى تقديم الأسس المعرفية والأجراءات العملية لتنمية المهارات الرئيسية التى يجب أن يتحلى بها القائد فى ممارساته القيادية على النحو الذى يكفل له مستو...إقرأ المزيد »
برنامج إدارة الأهم فالمهم "مهارات إدارة الوقت والأولويات"
لـ محمد عبد الغني حسن هلال
تكمن أهمية الوقت في إدراك الفرد لقيمة استثماره بتحديد أولوياته في ظل إختلاف دوافعه، علاقاته، مسئولياته، وثقافته.. ويعتمد نجاح الفرد على مدى قدرته على توزيع اعماله في الوقت المتاح له وعدم إهدار وقته في...إقرأ المزيد »
إدارة الذات وعلم الفراسة: اكتشف ذاتك واكتشف الاخرين
لـ محمد السيد البدوى الدسوقى طلحة
قدراتنا مثل المجوهرات التي تحتاج لثقل وذلك يتم بالتدريب المستمر لثقل قدراتنا وعند ما نمتلك مجوهرات ثمينة دائمًا تكون لدينا الرغبة أن نتزين بهذه المجوهرات وزينة الشخص فيما يملك من قدرات وإمكانيات عقلية...إقرأ المزيد »
سحر القيادة (كيف تصبح قائداً فعالاً)
لـ إبراهيم الفقي
أهلاً بك قارئي الحبيب، ورحلة جديدة في عالم جديد..
أصحبك هذه المرة ورحلة في عالم القيادة والقوة، أبحر معك في عقل القادة لنستخلص منه عصارة الخبرة، ولهيب التجربة، وخلاصة القول.
لا تعطني الس...إقرأ المزيد »